موعد عودة الحياة إلي الدوري الأنجليزي الممتاز و الكأس
موعد عودة الحياة إلي الدوري الأنجليزي الممتاز و الكأس

أعلنت الأتحاد الأنجليزي لكرة القدم عن موعد أستئناف الدوري الأنجليزي الممتاز في 17 يونيو المقبل، وذلك بعد موافقة الحكومة البريطانية علي عودة الدوري بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، مع الألتزام بالأرشادت الواجب مراعتها الذي أعلنت عنها الحكومة البريطانية .

رابطة الدوري الأنجليزي

فالت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن هناك تطور في عودة الدوري الأنجليزي الممتاز إلي الحياة، ذلك بعد أبلاغ الرابطة للمدربين بأن الدوري سوف ينتهي في 6 أسابيع،  بعد أنطلاقة في 17 يونيو المقبل علي أقل تقدير، و تم التصويت من قبل الأندية علي العودة إلي التدريبات الجماعية .

خطة رؤساء الرابطة

أكدت رابطة البريميرليج علي وضع خطة لأنهاء الدوري الأنجليزي هذا الموسم في شهر أغسطس المقبل، لكي يسمح للاعبين بأخذ فترة راحة قبل أنطلاق الموسم المقبل الجديد .

خيارات أنطلاق البريميرليج

هناك خيارات كثيرة لأنطلاق الدوري الأنجليزي من 17 الي 20 شهر يوينو المقبل، و يتكون البداية بلعب مبارة واحدة، ستكون بين فريقي ” توتنهام و مانشستر يونايتد ” و سيتم لعب باقي المباريات بعد 19 يونيو.

و مازال هناك أجتماع منعقد علي مدار الساعة بين المسؤولين في 20 نادي مشارك في الدوري الممتاز، لمناقشة الأمور الأخري مثل ” إقامة المباريات في ملاعب محايدة أم الملاعب المضيفة، و البث التلفزيوني للمباريات ” .

موعد كأس الأتحاد الأنجليزي

تم الأعلان عن موعد أقامة مباريات كأس الأتحاد الأنجليزي من قبل الأتحاد الأنجليزي، و ذلك في بيان رسمي و هو تحديد يوم 27 يونيو المقبل خوض مباريات الدور الربع النهائي لبطول كأس الأتحاد الأنجليزي، و مباريات دور النصف نهائي ستكون يومي 11 و 12 يونيو المقبل، علي أن تكون المباراة النهائية اليوم الأول من شهر أغسطس المقبل .

و قد عادت فرق الدوري الأنجليزي إلي التدريبات الجماعية، بعد فترة كبيرة من التدريبات الفردية، و يتم أجراء فحوصات دورية للاعبين عن الكشف عن فيروس كورونا كوفيد 19 .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *