نتيجة الشهادة الأعدادية في شمال سيناء
نتيجة الشهادة الأعدادية في شمال سيناء

تم الأستعداد من قبل مديرية التربية و التعليم في محافظة شمال سيناء، للإعلان عن نتائج الشهادة الأعدادية في الأسبوع المقبل، و قال مدير عام التعليم في شمال سيناء ” حمزة رضوان ” أبتداء من يوم الأحد المقبل سيكون هناك مراجعات للأبحاث الخاصة بجميع مرحلة الشهادة الأعدادية لتقييم الدرجات النهائية لهم .

مديرية التربية و التعليم في سيناء

أعلنت مديرية التربية و التعليم في شمال سيناء عن الأنتهاء من التسليم للمشروعات البحثية في جميع المدارس بدون أي معوقات تذكر .

و قال وكيل وزارة التربية و التعليم ” عبد العزيز عطية ” تم تسليم المشروعات من الطلاب بالمراحل التعليمية من ” الثالث الأبتدائي إلي الثالث الأعدادي ” بتعليمات من وزير التربية و التعليم العالي ” الدكتور طارق شوقي ” .

وكيل وزارة التربية و التعليم

وضح وكيل وزارة التربية و التعليم لمحافظة شمال سيناء أن مدارس المحافظة قد أستقبلت جميع المشروعات البحثية من الطلاب للمراحل الأبتدائية و الأعدادية، وفق الألتزام الكامل للتعليمات التي تم أقرارها من قبل وزارة التربية و التعليم العالي، لمحاولة عدم و جود أي معوقات أمام الطلاب خلال تسليم مشروعاتهم البحثية .

الأجراءات المطلوبة

و ضعت وزارة التربية و التعليم العالي العديد من الأجراءات الأحترازية لضمان سلامة الطلاب خلال تسليمهم المشروعات البحثية الخاصة بهم و هي ” تطهير جميع المدارس بشكل دوري و مستمر، الألتزام بقواعد السلامة بلبس الكمامات و القفازات، الحفاظ علي المسافات بين الطلاب و العاملين و أولياء الأمور ” وذلك لمنع أنتشار فيروس كورونا أثناء تسليم الطلاب للمشروعات البحثية .

مسابقة معلومة في سؤال

أعلن في وقت سابق وكيل وزارة التربية و التعليم في شمال سيناء ” عبد العزيز عطية ” عن الفائزين في مسابقة معلومة في سؤال و تكريم الطلبة، و هي مسابقة للموهوبين في مدارس شمال سيناء، وتم تقديم العديد من الجوائز إلي 15 فائز الطلاب الموهوبين في المراحل التعليمية المختلفة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *