تصريح الدكتور ” طارق شوقي ” بخصوص إمتحانات الثانويه العامه
تصريح الدكتور " طارق شوقي " بخصوص إمتحانات الثانويه العامه

الشائعات لا تنتهي بخصوص التعليم و الامتحانات في مصر ، فقد تم تداول ان هناك أخبار جديده بشأن تأجيل الامتحانات الثانوية و لكن هذه الاخبار ليس لها أي أساس من الصحه و ليس هناك أي مسؤول في وزراة التربيه و التعليم قد أعلن عن ذلك فهذه الاخبار مزيفه و لا تستند لأي معلومه على الاطلاق .

تصريح وزير التربيه و التعليم في مصر الدكتور ” طارق شوقي “

قد أكد الدكتور ” طارق شوقي ” على ان ما يتم تداوله من أخبار بشأن تأجيل الامتحانات الثانوية أخبار مزيفه ، و ان هناك أخبار تشير الى إمكانية تأجيل امتحانات الثانويه العامه المقرر ان تبدأ 21-يونيو القادم الى إنهاء انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 .

و قد قام الدكتور ” طارق شوقي ” بإصدار جدول الامتحانات الدور الاول للثانوية العامه بالمواعيد الجديده 2019/2020 و ستبدأ الامتحانات الدور الاول يوم الاحد 21-يونيو -2020 حتى يوم الثلاثاء 21-يوليو-2020 .

سوف يؤدي الطلاب اللغة العربيه و التربيه الدينيه في تاريخ 21-يونيو ، و امتحان ماده الاقتصاد و الاحصاء في تاريخ 25 -يونيو ، و امتحان اللغه الاجنبيه الاولى 25-يونيو ، و امتحان ماده الرياضيات التطبيقيه الديناميكيه في تاريخ 28-يونيو ، و امتحان الاحياء و الاستاتيكا و الفلسفه في تاريخ 2 -يوليو ، و امتحان الفيزياء و التاريخ في تاريخ 7-يوليو ، و امتحان الكيمياء و الجغرافيا في تاريخ 19-يوليو و امتحان اللغه الاجنبيه الثانيه و التربيه الوطنيه في تاريخ 14-يوليو ، امتحان الجيولوجيا و التفاضل و التكامل و علم النفس و الاجتماع في تاريخ 19-يوليو ، و امتحان الجبر و الهندسة الفراغيه في تاريخ 21 -يوليو .

شدد الدكتور ” طارق شوقي ” على ان الامتحانات سوف تبدأ 10 صباحا بدل من لساعه 9 صباحا و سيتم تنفيذ جميع الاجراءات الصحيه و التعقيم و التطهير لجميع اللجان حفاظا على صحه الطلاب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *