سحب ” كايلي جينر ” من قائمة الاغنياء في مجلة فوربس
سحب " كايلي جينر " من قائمة الاغنياء في مجلة فوربس

شركة فوربس هي عباره عن شركة لنشر الاعلام الامريكي و من أبرز وسائلها مجلة فوربس التي تعد أكثر القوائم و المجلات شهرة في العالم فهي تعمل على مراقبة نمو المؤسسات و الشركات الماليه و الثروات حول العالم و تعمل على توفير المعلومات الاقتصاديه و الماليه و أرصدة أغنياء العالم و لكن قامت مجلة فوربس بسحب اسم الشهيرة كايلي جينر من قائمه المليارديرات .

سحب مجلة فوربس اسم كايلي جينر من قائمة المليارديرات

قامت المجله بسجب اسم كايلي جينر من قائمه الاغنياء حول العالم و اتهمت عائلتها بتضخيم قيمة شركتها التجارية في مجال التجميل و المستحضرات الاخرى ، و صرحت المجلة ان أسرة كايلي قدمت كايلي على انها أغنى مما عليه فعليا .

تصريح ” كايلي جينر “

صرحت الشهيرة كايلي جينر ان ما رود من مجاه فوربس معلومات غير دقيقه و انها لم تطالب أبدا بأي لقب .

و بعد ان سحبت مجلة فوربس كايلي جينر من قائمة الاغنياء ، هذه الخطوة تلغي المكانة التي منحتها المجلة لكايلي جينر في سنه 2019 لانها أعلنت انها مليارديرة عصامية ، و بعد هذا اللقب حدث الكثير من الجدل و السخرية من قبل النقاد .

مجلة فوربس

مجلة فوربس معروفة بتصنيفاتها للأغنياء و كانت ثورة كايلي جينر نسبه الى النجاح في شركتها التابعه لمستحضرات التجميل التي قامت بتأسيسها عام 2015 و تضم كايلي كوزميتس و كايلي سكن ، و قامت كايلي جينر ببيع حصه تبلغ 51% في الشركة لكوتي عملاق في التجميل مقابل 600 مليون دولار .

على الرغم من ان مجلة فوربس قامت بسحب تصنيف كايلي جينر من قائمة الاغنياء الا ان هذا لم يضر بالشهيرة كايلي جينر كثيرا ، فقد حدث سابقا انه تم اتهام وزير تجارة أمريكي بتضخم ثروته و الرئيس دونالد ترامب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *