سيتين قلق من العودة لأستكمال الدوري الأسباني
سيتين قلق من العودة لأستكمال الدوري الأسباني

مدرب فريق برشلونة ” كيكي سيتيين ” يحذر من الأضرار التي ستلحق بلاعبي فريق برشلونة، حال تم الموافقة علي تعديل التبديلات من 3 إلي 5 في المباراة الواحدة، ستستأنف مباريات الليجا يوم 11 يونيو المقبل .

رأي الفيفا

المعني الحقيقي بقوانين كرة القدم هي الفيفا، و قد سمحت برفع عدد التبديلات من 3 إلي 5 في المباريات لتفادي الأصابات للاعبين، خاصة بعد توقفهم عن الأنتظام في التدريبات و توقف الدوريات، بسبب أنتشار فيروس كورونا .

أتصال سيتين

شارك سيتين في أتصال مرئي عبر الأنترنت مع العديد من المدربين المبتدئيين و قال سيتين ” للأسف الخمس تبديلات التي أعلنت عنها الفيفا ستضر بنا، سبب أننا نصنع فارق كبير في الكثير من الأوقات و الدقائق الأخيرة، هناك فرق ستكون لديها مجموعة من اللاعبين المرتاحين نفسيا و بدنيا

قال سيتين ” المباريات ستكون في أيام قليلة، وهناك أرتفاع علي درجات الحرارة، هذا يؤثر علي اللاعبين من جهه الأداء أو الإصابات ” .

و أكمل حديثة سيتين ” وارد جدا حدوث العديد من الأصابات كما حصل في الدوري الألماني، بسبب اننا جالسين في منازلنا أكثر من شهرين دون لعب، سيكون اللعب كل 3 ايام عب جدا و سيؤثر علي اللاعبين ” .

نريد وقتا كافيا

قال سيتين اننا جميع نريد وقت كافيا للعودة للحالية النفسية و البدنية اللازمة، و لكن يجب أن نكثف من التدريبات الجماعية و الفردية لنكون جاهزين لخوض ما تبقي من مباريات .

و أضاف سيتين ” أوافق علي اللعب دون جمهور في ظل أزمة كورونا، و أحترم القيود و الأجراءات المتبعة من قبل الحكومة ” .

و يذكر أن تم أعلان موعد عودة الليجا في 11 يونيو المقبل، و سيكون الدوري الأسباني ثاني دوري يبدأ بعد البوندسليجا ” الدوري الألماني ” ، و سيبدا الدوري الإيطالي و الأنجليزي في وقت أخر قريب جدا .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *