وفاة الفنان حسن حسني فجر اليوم إثر أزمة قلبية مفاجأة
وفاة الفنان حسن حسني فجر اليوم إثر أزمة قلبية مفاجأة

في صدمة هزت الوسط الفني فجر اليوم، بعد أعلان وسائل الأعلام المصرية وفاة الفنان الكبير ” حسن حسني ” إثر أزمة قلبية أصيب بها، و رحل عن عمر يناهز 89 عام .

وفاة حسن حسني

توفي القدير ” حسن حسني ” إثر أزمة قلبية مفاجئة في مستشفي ” دار الفؤاد ” ، و تم وضعه في العناية المركزة 24 ساعة حتي توفي فجر اليوم السبت 30 مايو 2020 .

الظهور الأخير

ظهر الفنان القدير في أحدث صورة له، كانت يوم الجمعة مع محمود ياسين حفيد الفنان الكبير ” محمود ياسين، و قد نشر الفنان الشاب صورتة مع الفنان حسن حسني و هو بجوار القدير حسن حسني، و قد ظهر بصحة مستقرة و مبتسما كالعادة كما عودنا الراحل .

موعد جنازة الفنان حسن حسني

يتواصل نقيب المهم التمثيلية الفنان أشرف زكي مع عائله الراحل حسن حسني لتحديد موعد و مكان تشييع جنازة الراحل حسن حسني .

ستقام جنازة الفنان الراحل ” حسن حسني ” ظهر اليوم السبت، من خلال مستشفي دار الفؤاد، إلي المقابر الخاصة بعائلة الفقيد، و ستكون صلاة الجنازة في المقابر، بسبب الأجراءات الوقاية من فيروس كورونا .

وفاة ابنته بالسرطان

في عام 2013 توفت أبنة الفنان حسن حسني إثر أصابتها بمرض السرطان، التي عانت منه لعدة أشهر، و كان والدها ” حسن حسني ” قد أرسل التقارير الطبية لأبنتة في مستشفيات ألمانيا و لكن كان رد المستشفيات في ألمانيا أن الحالة متأخرة و حرجة و لا أمل لها في العلاج، و توفت أبنته في مستشفي الشروق، كانت صدمة قاسية علي الفنان حسن حسني فراق أبنته .

تكريم الفنان حسن حسني

تسلم الفنان القدير حسن حسني في مهرجان القاهرة السينمائي جائزة تكريمه علي مشوارة الفني الكبير و قد قال باكيا ” الحمد لله أني تكرمت في وانا عايش عشان أفرح معاكوا بهذا التكريم، لأني بحبكم جدا ” .

نشأت الراحل حسن حسني

ولد الفنان حسن حسني في حي القلعة عام 1931، و كان والده مقاول، و كانت أول صدمة له هي وفاة والدته و هو صغير، و خلال حياة الفنان حسن حسني كانت هناك الكثير من المتاعب و المفاجأت التي غيرت حياته .

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *