إحتفال ” دونالد ترامب ” بإطلاق أول مركبه لرواد الفضاء
احتفال " دونالد ترامب " بإطلاق أول مركبه لرواد الفضاء

منذ زمن لم يتم إطلاق لرواد الفضاء في الولايات المتحده الامريكيه و لكن الان يحتفل الرئيس الامريكي دونالد ترامب بأول إطلاق لرواد الفضاء من وكالة ناسا من الولايات المتحده الامريكيه من خلال شركة SpaceX أمس السبت 30-5-2020 في فلوريدا .

تصريح الرئيس ” دونالد تامب ” بشأن أول إطلاق لرواد الفضاء

احتفل بأول إطلاق لرواد الفضاء من الاراضي الامريكيه و تعجب الرئيس دونالد من قوة الصاروخ و قوة المركبة الصاروخيه و تعجب أيضا من الخطر الذي يواجه ركابها عند صعودهم لطبقة الستراتوسفير و أكد الرئيس دونالد ترامب ان إطلاق الصاروخ كان مشهد في غاية الجمال و أكد ان الولايات المتحدة الامريكيه سوف تكون أول دوله تضع رجلا على كوكب المريخ .

و قد هنأ دونالد ترامب الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX ” إيلون ماسك ” و قال دونالد ترامب انه يتحدث معه طوال الوقت لانه رجل و مخترع عظيم و هو يحب العقول العظيمه و انه قام بعمل جميل و مدهش و رائع ، و قال ترامب انه عندما تسمع صوت الصاروخ و الاجهزة يمكنك تخيل الخطوره و تشعر بالاهتزاز و انت بعيد جدا عن المكان و لكنه أمر رائع و مركبه جميله جدا .

و أضاف ترامب ان هذا سوف يرفع البلاد لمستويات عاليه من الفرص و التقدم و التطور و انه قد بدأ عصر جديد من الطموح و التقدم الامريكي و سيتم العمل على تطور هذه الموضوع و الاهتمام بالفضاء في الفتره القادمه بشكل أفضل من الذي مضى .

مشاهدات إطلاق المركبه الصاروخيه لرواد الفضاء

شواطئ سبيس كوست في الولايات المتحدة الامريكيه كانت مليئه بالمواطنين الذين يشاهدون إطلاق المركبه الصاروخيه و قد ازدحم و كانوا أكثر من ألالاف المشاهدات عند إطلاق صاروخ A39K و هو موقع تاريخي للفضاء التابع لوكالة ناسا في مركز كنيدي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *