stats counter free التخطي إلى المحتوى
ميسي .. كرة القدم لن تعود إلي ما قبل جائحة كورونا
ميسي .. كرة القدم لن تعود إلي ما قبل جائحة كورونا




أجري نجم برشلونة و منتخب الأرجنتين ” ليونيل ميسي ” حوار مع صحيفة ” el pais ” الأسبانية، تحدث عن العودة إلي مسابقة الدوري الأسباني بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا كوفيد 19، الذي انتشر في كل أنحاء العالم تقريبا، و أودي بحياة الكثير من الناس، و الكثير من الأصابات .

كرة القدم لن تعود

أكد الدولي الأرجنتيني و نجم فريق برشلونة ” ليونيل ميسي ” علي أ، كرة الدم لن تعود كما كانت قبل جائحة كورونا، هذا يدل علي الإحباط و اليأس الشديد مما حدث .

و أكمل البرغوث ” الجميع لدية الشكوك حول كيف سوف يكون العالم بعد الأنتهاء من هذا الوباء، بعد ما عانينا من الحجر المنزلي بسبب الفيروس ” .

الكثير من الأشخاص تأثروا بأنتشار الفيروس بشكل شئ جدا، خاصة الذين فقدوا أحبتهم و أصدقائهم قبل وداعهم، بسبب موتهم بأصابتهم بالفيروس الرهيب ” .

و أضاف ميسي ” أعتقد في هذا الوضع هناك الكثير من السلبيات التي حدثت بسبب هذه الأزمة، لذلك لا يوجد أسوأ من فقدان شخص عزيز عليك، و هذا ما جعلني محبط بشكل كبير ” .

تصريح ميسي

و في النهاية صرح ميسي ” أعتقد ان كرة القدم بسبب هذه الأزمة لن تعود كما كانت قبل أنتشار فيروس كورونا، و ليس كرة القدم فقط كل ما هو حولنا سيتغير ” .

تصريحات مدافع برشلونة

قال مدافع فريق برشلونة ” لونجليت ” الفرنسي ” أن مثل هذا التوقف الطويل يفيد نجوم بحجم ” جريزمان و ميسي ” .

و صرح لونجليت لقناه ” باموس ” و قال ” أعتقد أن مثل هذه التوقفات تختلف عن أجازة الصيف، لانها تعطي الكثير من الراحة، و تعطي فرصة للمصابين و المجهدين من التعافي يشكل كامل ” .

و يذكر أ، مدافع برشلونة قد رزق بطفل خلال فترة الحجر الصحي المنزلي، قد أصبح أبا لأول مرة .