stats counter free التخطي إلى المحتوى
ترامب يطلب من حكام الولايات الأمريكية إعتقال المتظاهرين




ترامب الرئيس الأمريكي يدرس أصدار قانون جديد، والذى من خلاله يسمح لنشر الجيش داخل المدن الأمريكية، وجاء ذلك عقب المواجهات والمظاهرات التى حدثت وشهدتها أمريكيا خلال الأيام الماضية، حيث شهدت عدد من الأحتجاجات من المواطنين الأمريكيين بسبب قتل  مواطن أمريكي أسمر البشرة بواسطة أحد رجال الشرطة والذى وضع ركبته على عنقه حتى أختنقه ومات فورا.

حيث تحولت تلك الأحتجاجات والمظاهرات فى مدن أمريكيا للعنف وأحدث فوضى كبيرة داخل المدن، حيث أشعلت الحرائق فى الحديقة القريبة والشهيرة أمام البيت الأبيض، كما حث ترامب الحكام على نشر الحرس داخل المدن.
كما وقام ترامب بأنتقاد حكام الولايات الأمريكية وجاء بوصفهم بالضعفاء، وقام بالطلب منهم بقمع المتظاهرين بقسوة حتى يستطيعو السيطرة داخل المدن، وقال معظمكم ضعفاء عليكم أعتقال الناس، حيث شهدت أحتجاجات كبيرة فى العشرات من المدن الأمريكية بسبب مقتل جورج فلويد.
كما طالب أيضا ترامب بأخذ قرارت صارمة وقاسية فى المدن الكبيرة مثلا نيويورك وفيلادلفيا ولوس أنجلوس للحد من العنف والسيطرة على المحتجين، وقال ترامب عليكم بالقبض على الأشخاص وتتبع الأشخاص المتظاهرين ووضعهم فى السجن لمدة عشر سنوات ، بعد ذلك لن تشهد بلادنا أي أحتجاجات أو مظاهرات، وذكر أيضا قائلا أننا نفعل ذلك فى واشنطن العاصمة سنقوم بشيئ لم يراه الناس من قبل.