stats counter free التخطي إلى المحتوى
مشهد الفنان عمرو واكد مع الكلبه في مسلسل ” رامي “
تفاصيل مشهد الفنان عمرو واكد مع الكلبه في مسلسل " رامي "




السينما و التلفزيون تضم العديد من الممثلين و الفنانين و منهم من يستطيع ان يقوم بدروه و يعجب الناس بتمثيله و منهم عكس ذلك و لكن الفنان عمرو واكد استطاع ان يدخل في قلوب العديد و له الكثير من مواقفه الطريفه و دائما اختياراته يشيد بها الجمهور و المتابعين له و قد زادت شهرته عندما شارك بجانب العالمي جورج كلوني في فيلم سريانا و أيضا شارك في العديد من الاعمال العالميه و الان يقوم بعرض مسلسل رامي الذي يتحدث عن المسلمين و العرب في أمريكا و طرق جني الاموال .

في بداية المسلسل حدث جدل بسبب ظهور عمرو واكد مع ممثلة الافلام الاباحيه ” مايا خليفه ” و استنكر الكثير من المتابعين ظهور الفنان مع مايا خليفه .

تفاصيل مشهد الفنان عمرو واكد مع الكلبة

تفاعل الجمهور و المتابعون المصريين على وسائل التواصل الاجتماعي ” تويتر ” مع مشهد الفنان عمرو واكد من مسلسله الامريكي ” رامي ” بسبب طريقته و اسلوبه الطريف الذي قام به عندما قامت طبيبه بيطريه بتشخيص حاله الكلبه التي يملكها و صرحت انها قلقه و متوتره و تعاني من الاكتئاب فما كان للفنان عمرو واكد الا ان ينصدم و يندهش لم الكلبه مكتئبه حيث قال هل عليها ديون أم فواتير أم قروض أم تعول عائله و أولادها .

و قام الكثير من المتابعين بالتعليق على هذه المشهد و الطرافه التي كانت من قبل الفنان عمرو واكد و قوة المشهد و طريقه السخريه من مرض الكلبه .

مسلسل  ” رامي  “

قد بدأ عرض الموسم الثاني من مسلسل ” رامي ” في 29-مايو-2020 عبر منصة hulu الامريكيه و شبكة قنوات OSN المشفره و كان إعلام المسلسل قد أثار جدل حول مشاركه الفنان عمرو واكد لممثلة الافلام الاباحيه ميا خليفه في المسلسل .