stats counter free التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يختار ملعب دي ستيفانو لأستكمال مباريات الدوري الإسباني
ريال مدريد يختار ملعب دي ستيفانو لأستكمال مباريات الدوري الإسباني




أعلن رئيس نادي ريال مدريد ” فلورنتينو بيريز “، أن عند أستئناف مباريات الدوري الإسباني لن يلعب الفريق مبارياته علي ملعب ” سانتياجو بيرنابيو ” .

وجه فلورنتينو بيريز رساله إلي جماهير ريال مدريد قال فيها ” قررنا أن فريقنا يوف يلعب في ملعب الفريدو دي ستيفانو، وهو يعتبر ملعب تدريبات الفريق لريال مدريد ” .

أعمال في البرنابيو

و أكمل بيريز رئيس ريال مدريد ” إن قرارنا في اللعب علي ملعب دي ستيفانو، يجعل عملية أعمال البناء و التحديث في ملعب سانتياجو بيرنابيو، تسمح بالإسراع في العمل و زيادة وتيرة التحديث للملعب ” .

فرق الليجا

بعد إتخاذ القرار بأستئناف الدوري الأسباني في 11 يوينو المقبل من قبل رابطة الليجا، تمت الموافقة علي خوض جميع الفرق للتدريبات بشكل طبيعي و كامله، ذلك يأتي بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب أنتشار فيروس كورونا كوفيد 19 .

ستلعب جميع مباريات الليجا الأسبانية ” بدون جمهور ” ، لذلك سوف يخسر ريال مدريد العامل الداعم له الجمهور وأيضا سيفتقد إلي ملعبه الرئيسي، بعد أعلان بيريز لعب فريق ريال مدريد علي ملعب دي ستيفانو .

ملعب ألفريدو دي ستيفانو

يعد ملعب دي ستيفانو هو ملعب الكاستيا لريال مدريد، و أفتتح الملعب عام  2006 بمواجهة بين كل من ريال مدريد و أستاد ريمس ” الفرنسي ” ، و سمي الملعب بأسم دي ستيفانو لأنه واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ ريال مدريد و العالم، و تم وضع تمثال لدي ستيفانو الملقب ” بالسهم الأشقر ” كما كان ملقب دي ستيفانو .

المنافسة قوية في الليجا

و يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة، خلف المتصدر برشلونة برصيد 58 نقطة، و ستكون المنافسة قوية الفترة المقبلة علي لقب الدوري الإسباني هذا العام، خاصة من ريال مدريد الذي لم يحصل علي لقب الليجا منذ موسم 2016_2017 .