stats counter free التخطي إلى المحتوى
كلوب لجماهير ليفربول سنحتفل معا بلقب الدوري
كلوب لجماهير ليفربول سنحتفل معا بلقب الدوري




ينتظر عشاق نادي ليفربول أنطلاق الدوري الأنجليزي بشغف كبير، لكي يحصلوا بعد فوزين علي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عام، كما عبر مدرب ليفربول يورجن كلوب عن سعادته بالعودة إلي المباريات بعد غياب أكثر من شهرين، بسبب جائحة كورونا .

شبكة بي بي سي البريطانية

قال مدرب ليفربول كلوب ” أفتقد كثيرا كرة القدم، و أنا غير مصدق لما يحدث، صحيح هي ليس أهم شئ في الحياة و لكن كرة القدم هي شغفي و عشقي، أريد الناس أن تنظر إليها مثلنا كرياضيين ” .

و تابع كلوب ” أريد بشده أن يتم الأحتفال بلقب الدوري الأنجليزي الممتاز مع الجمهور، حتي أذا كان بعد الكثير من الأشهر بعد الموسم، بالتأكيد سنحتفل بشكل مصغر و لكن مع الجماهير عندما تتحسن الأوضاع الحالية لأزمة كورونا ” .

و أكمل الألماني يورجن كلوب ” فعليا لم نحرز لقب الدوري بعد، لذلك يجب أن نفوز لكي نحصل علي اللقب المحلي، و يجب أن نستمر في الفوز خاصة بعد الفوز في المباراتين التي ستحسم الأمور، العمل بشكل جدي و مستمر هو الأهم ” .

ليفربول و الدوري الأنجليزي

يتصدر فريق ليفربول دوري البريمرليج بفارق 25 نقطة عن الوصيف و حامل لقب البطوله الموسم الماضي ” مانشستر سيتي ” و كان قاب قوسين من الحصول علي لقب الدوري الأنجليزي الممتاز، و لكن أزمة أنتشار فيروس كورونا أوقفت كل الدوريات الأوروبية .

يحتاج فريق ليفربول الفوز في مباراتين لضمان الحصول علي الدوري الأنجليزي الممتاز الغائب عن خزائن نادي ليفربول منذ عام 1990 .

و سوف يضطر نادي ليفربول الأحتفال بلقب الدوري الأنجليزي بدون جمهور، بسبب الأجراءات الأحترازية التي أعلنت عنها الحكومة البريطانية، للحد من اتشار فيروس كورونا .

أعلنت رابطة الدوري الأنجليزي الممتاز عن موافقة الحكومة البريطانية، عودة الدوري الأنجليزي الممتاز في 16 يونيو المقبل .