stats counter free التخطي إلى المحتوى
لعبة VALORANT متوفره حول العالم مجاناٌ
لعبة VALORANT




قامت شركة Riot Games بإصدار لعبة VALORANT التصويب التكتيكي المبنيه على الشخصيات الموجوده على أجهزة الحاسوب ، و قد أعلنت الشركه اليوم ان فريقان من خمسة لاعبين أصبحوا متاحين للجميع حول دول العالم برغم الظروف المرتبطه بانتشار فيروس كورونا .

لعبة VALORANT

يقوم اللاعبون بإنشاء حساب فب اللعبه و تحميلها عبر الحاسوب مجانا و من الممكن مشاهدة فيديو الاطلاق الجديد للعبه و عنوانه ” المبارزون ” و أيضا مقطع بيئه اللعب الذي يوضح أسينت جديد ستبدأ معها الحلقه الاولى من اللعبه .

صرحت شركة Riot Games ان اللعبه تتميز انها محكمه و جماعيه و تعتمد على المعارك و تصويب عالي جدا عن طريق المسدسات و الاسلحه و الشخصيات الذين يتمتعون بمواهب و قدرات كبيره و عاليه جدا و يوجد في اللعبه خرائط متميزه لضمان اللعب لساعات طويله و هناك تنافس بين فريقين مكون كل فريق من خمسه لاعبين مهاجمين و مدافعين لمحاولة الفوز في مبارزة الاسلحه و عدد جولاتها 24 جوله .

لعبة VALORANT مجانيه متميزة في الاداء على مجموعه كبيره من أجهزة الحاسوب و هناك دعم لها من خادم الالعاب الذي يحتوي على تقنيات خاصه مضاده للغش .

حققت لعبه VALORANT أرقام خياليه بعد إصدار نسخة بيتا المغلقه ، فقد وصلت في يوم واحد فقد 34 مليون ساعه مشاهده و هذا رقم قياسي ، و قد تم تسجيل لاعبين معدل ثلاث ملايين في اليوم الواحد .

تصريح شركة Riot Games بشأن لعبة VALORANT

سيكون هناك خوادم ذات سرعه كبيره و ستكون الخوادم متاحه مجانا للعالم أجمع للعمل على زياده سرعه اللاعبين الى 128 إطار في الثانيه ، و ان الشركه سوف تقوم بتأمين سرعه الاستجابه و العمل على إصلاح المسارات المعطله و إضافه كل جديد باستمرار .