stats counter free التخطي إلى المحتوى
استمرار الاحتجاجات بسبب مقتل فلويد على يد شرطي أبيض
استمرار الاحتجاجات بسبب مقتل فلويد على يد شرطي أبيض




تستمر الاحتجاجات في الولايات المتحده الامريكيه بسبب مقتل الرجل الاسود و العنصريه الموجوده في البلاد فقد أكدت وزارة الدفاع في الولايات المتحده الامريكيه ” البنتاغون ” على نشر قوات الحرس الوطني في الولايات لمواجهه التظاهرات و الاحتجاجات التي خرجت منذ أسبوع ضد مقتل مواطن امريكي من أصل افريقي على يد شرطي و قد اعلنت الولايات المتحده الامريكيه تمديد الحظر لعده أيام تزامنا مع انتقادات الديمقراطيين لسياسة الرئيس الامريكي دونالد ترامب .

إعلان رئيس مكتب الحرس الوطني في الولايات

و قام الجنرال ” جوزيف لينغل ” رئيس مكتب الحرس الوطني ان اكثر من سته و سبعون ألف عنصر من الحرس الوطني سوف ينتشروف في البلاد كلها .

و قد اعلن عمدة نيويورك ” بيل دي بلازيو ” ان الحظر سوف يتم تمديده حتى الاحد القادم و سوف تبدأ ساعاته من 8 مساء حتى 5 فجرا ، و قد كانت الحكومه قد أعلنت حظر التجول من الساعه 11 مساء الاثنبن الى ثاني يوم بسبب أعمال النهب و الشغب الحادثه في البلاد .

و قد علق الرئيس الامريكي دونالد ترامب في على صفحته الرسميه على ” تويتر ” ان الاعتقالات التي تحدث عمل رائع بسبب ما يفعله المخربون في البلاد لان الرئيس الامريكي ترامب قام باستدعاء الحرس الوطني لمواجهه الاضطرابات و قد شيد بالاجراءات الامنيه التي اتخذت امس لضبط الامن في واشنطن .

و قد بدأ المحتجين يحتشدون من جديد للمطالبه بالعداله لمقتل المواطن جورج فلويد على يد شرطي أبيض وقد كانت الناس في  المظاهرات يرفعون لافتات كتب عليها ” ضحايا سود لرجال الشرطه ” و قامت قوات الامن بإطلاق الرصاص المطاطي و الغاز المدمع لتفريق المجتجين قرب البيت الابيض قبل ان بقوم ترامب بالمغادره بزياره الكنيسة التي تعرضت للحرق خلال الاحتجاجات .