stats counter free التخطي إلى المحتوى
تركي آل شيخ ينهي كل المشاريع الرياضية في مصر
تركي آل شيخ ينهي كل المشاريع الرياضية في مصر




حدثت أزمة جديدة بين إدارة النادي الأهلي و تركي ال شيخ، أشتعلت علي مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن بدأت تهدأ الامور بين أدارة الأهلي و تركي ال شيخ، أشتعلت مع عضو من أدارة النادي الأهلي محمد زكريا سراج الدين .

ظهور تركي آل شيخ

بدأت الأزمة بسبب لاعب النادي الأهلي حسام عاشور، بعد مطالبة إدارة النادي الأهلي للنجم حسام عاشور بالأعتزال، و هذا ايضا ما يرغب فيه المدير الفني للنادي الأهلي ” رينيه فايلر ” بعدم تواجد حسام عاشور من ضمن الفريق الأحمر .

حيث نشر تركي آل شيخ علي موقع التواصل الأجتماعي ” تويتر ” قال ” اذا كان القرار في أيد أدارة مش عاوزه مصله النادي بتعها، و يعطلون أي حاجة لمصلحة النادي، و صبرت كتير بس واضح انو عالفاضي، الحمد لله انو عندي مادي في أوروبا، و الباب اليجيلك منو الريح سدة وأستريح ” .

و رد عضو النادي الأهلي محمد سراج الدين

بنفس الطريقة تم الرد من قبل محمد سارج الدين عضو في أدارة النادي الأهلي و قال علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” بعيد عن فيروس كورونا وربنا يحفظ الجميع، هناك فيروس موجود من زمان في الرياضة المصرية، و هو عيل مستجد و نشر الفتن و الفساد و المشاكل في الرياضة في مصر، وبيتدخل في أكبر جمهورين في مصر ويزرع الفتنة بينا، صحيح نعتبر بلد واحدة ولكن نتطاوال لأ مش مسموح ” .

 تركي آل شيخ علي تويتر اخر حاجة

نشر المستشار تركي ال شيخ رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية علي تويتر أخر بوست كما يقول المستشار في ازمتة مع النادي الأهلي الأخيرة بسبب حسام عاشور .

قال تركي آل شيخ ” حبي لمصر لا محدود، مصر تعتبر بلدي الثاني، محبتي لها و لقائدها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لديه معزة خاصة في قلبي، و تمنيت أن أساهم في بناء مشروع رياضي في مصر في عهد السيسي، ولكن حدث ما حدث، لذلك قررت أنهاء و حصر كل الأموال و الهدايا و أسترجاعها ووضعها في صندوق تحيا مصر، عاشت المملكة و مولاي و سيدي ولي العهد و عاشت مصر الحبيبة وقائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ” .