stats counter free التخطي إلى المحتوى
قرارات مجلس إدارة النادي الاهلي بخصوص أزمة تركي آل الشيخ
قرارات مجلس إدارة النادي الاهلي بخصوص أزمة تركي آل الشيخ




نشر النادي الأهلي المصري بيان أصدر عن أعضاء مجلس أدارة النادي الأهلي بقياده رئيس النادي محمود الخطيب، و يأتي هذا البيان بخصوص الازمات الأخيرة و الجدل الكبير، لقضية الرئاسة الشرفية المعطاه إلي المستشار تركي آل الشيخو أزمة قائد الاهلي حسام عاشور و نادي القرن الافريقي .

مجلس أدارة النادي الأهلي

تقدير من مجلس أدارة النادي الأهلي لجماهير وأعضاء النادي، يجد النادي الأهلي ألزاما عليه وضع الرأي العام في الصور الحقيقية للظروف الأخيرة التي مرت في النادي الاهلي و تم الظاستقرار علي عده قرارات

  • الألتزام بضبط النفس، و التوقف عن الرد خاصة في العلاقة بين السيد المستشار نركي آل الشيخ و النادي الأهلي و التي خرجت في الأيام الأخيرة من تصريحات من السيد تركي آل الشيخ، جاء الألتزام من مجلس الأدارة لتعزيز العلاقات التاريخية بين مصر و المملكة العربية السعودية .
  • التجاوزات المتكررة من السيد تركي آل الشيخ، قابلها مجلس الادارة بصمت، و جعلت المجلس يتخذ قرارات في حقه للحفاظ علي قيمة النادي و مبادئة .
  • تم تقديم مذكرة إلي السيد وزير الشباب و الرياضة يطلب فيها أفادة للتفتيش من قبل الوزارة للوقوف علي حقيقة دعم تركي آل شيخ للنادي .

قرارات المجلس بالإجماع

  1. إلغاء أسم تركي آل شيخ من القائمة الفخرية الموجودة لرؤساء النادي
  2. أعادة كل ما قدمة تركي آل شيخ من هدايا و تبرعات قد دخلت خزينة النادي، بطلب من وزير الشباب و الرياضة للموافقة علي ذلك .
  3. أطلع الجلس علي أعتذار عضو النادي السيد محمد سراج الدين، عما صدر منه من مخالفه وتجاوز بقرار الأدارة في عدم تداول أي أخبار و ملفات بخصوص النادي، تم قبول الأعتذار من قبل السيد محمد سراج الدين .
  4. أعتماد كل ما جاء في مذكرة لجنه التخطيط و إلغاء كل التوصيات بمنح حسام عاشور أي أستثناءات، والتمنيات له بالتوفيق في خطواتة بعد الأعتزال .
  5. أعتماد توصيات اللجنة القانونية لأتخاذ القرارات التالية و الحفاظ علي حق النادي، و ردع كل منم يتطاول علي النادي .

ويجدد مجلس إدارة الأهلي مناشدة لجماهير النادي الاهلي الكبيرة و الحرص علي تقاليد و قيم النادي في كل مكان دون الإساءة الي أي شخص أو هيئات، لدعم أنتصار النادي للقيم و المبادئ الرياضية التي تربي عليها .