stats counter free التخطي إلى المحتوى
ميزه جديده في أنظمة أندرويد تساعد في تنظيم النوم
ميزه جديده في أنظمة أندرويد تساعد في تنظيم النوم




تستمر شركة جوجل في تطوير ميزات جديده سوف تقوم بطرحها في أنظمة أندرويد المقبله التي ستعمل على تعزيز الصحه البدنيه للمستهلكين من خلال ضبط أوقات نومهم و وفقا للمعلومات التي نشرتها شركة جوجل على مدونه لها  على الانترنت أن انظمة أندرويد سوف تحصل على ميزة جديده تسمى ” Bedtime ” من خلالها سوف يتمكن المستخدم تنظيم اوقات النوم لديه دون ان تزعجه الاشعارات و الرسائل التي تصل الى جهازه الذكي .

ميزة  ” Bedtime ” في أنظمة أندرويد

تشبه هذه الميزه آليه عمل ميزة ” Do Not Disturb ” يمكن للمستخدم كتم الاشعارات في بعض الاوقات و أيضا هناك ميزات إضافيه نستطيع من خلالها التحكم بسطوع الشاشه و ألوان الشاشه .

و تتميز  ” Bedtime ” أنها ستتمكن من إعطاء اختصار لها في قائمه الاعدادات التي تظهر للمستخدم و التي يمكن الوصول أليها عن طريق تمرير الاصبع من أعلى الشاشه الى أسفلها في حال كانت الشاشه قيد التشغيل أو مقفله و من الممكن ضم هذه الميزه في تطبيق الساعه الموجوده في أنظمة أندرويد .

فالكثير من الاشخاص يعتبروا ان الاستيقاظ فجأه على منبه الهاتف يزعجهم و منهم من يسبب لهم صدمه يوميه و يتغير يومهم للأسوء ، فقد قررت جوجل تطوير ميزة ستقوم بإطلاق تنبيهات بصريه جديده و صوتيه من قبل الهاتف قبل موعد جرس المنبه بقليل و سيكون يوميا .

و انظمة أندرويد المقبله سوف تسمح للأبوين ضبط موعد نوم أطفالهم من خلال ميزات ستتحكم بتشغيل هواتفهم الذكيه .

قررت شركة جوجل تأجيل الكشف عن موعد تجريب نظام التشغيل اندرويد 11 لأجل غير مسمى بسبب الاحتجاجات و الاضطرابات التي تحدث في الولايات المتحده الامريكيه لانه كان من المخطط ان يتم الكشف عن اندرويد 11 في 3- يونيو .