stats counter free التخطي إلى المحتوى
الأتحاد الأوروبي وضع خطه لأستكمال دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي
الأتحاد الأوروبي وضع خطه لأستكمال دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي




ينتظر العالم عودة كرة القدم إلي الحياة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أعلان كل من أسبانيا، إيطاليا، أنجلترا، عودة المسابقات المحلية بعد توقف دام أكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا، و في الوقت الحالي بدأ الأتحاد الأوروبي ” يويفا ” في التخطيط إلي العودة للعب بطولة دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي .

الأتحاد الأوروبي و تقرير صحيفة الميرو البريطانية

بدأ “يويفا ” التفكير في خطة للعب مباريات دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي من خلال جدول محدد من أجل الإنتهاء من البطولتين في نهاية شهر أغسطس المقبل .

و ستكون مباريات دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في 7 أغسطس المقبل، و هي مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني، و في حال أستمرار أغلاق البلاد إلي الحدود، سوف تلعب في ملاعب محايدة .

قرار اليويفا

قرر الأتحاد الأوروبي لكرة القدم في و قت سابق لعب الأدوار الأخري من دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي علي شكل بطوله مصغرة، في كل من جدانسك في بولندا و أسطنبول تركيا .

المباريات المعلقة

يوجد مباريات إياب مازالت معلقة في بطولة دوري أبطال أوروبا مثل ” ليون و يوفنتوس، مانشستر سيتي و ريال مدريد، تشيلسي و بايرن ميونخ، نابولي و برشلونة .

و هناك أيضا 6 مباريات في الدوري الأوروبي لم تلعب مباريات الإياب و هي ” باشاكشاهير و كوبنهاجن، أولمبياكوس و ولفرهامبتون، رينجرز و باير ليفركوزن، فولوسبورج و شاختار، ولاسك و مانشستر يونايتدـ، إينتراخت فرانكفورد و بازل، ويوجد مبارتان لم تلعب من الأصل و هم إشبيلية و روما، أنتر ميلان و خيتافي ” .

سيجتمع الأتحاد الأوروبي ” يويفا ” يوم الأثنين المقبل لتوضيح الخطة و  العمل علي تنفيذها في أقرب وقت ممكن للأنتهاء من البطولتين هذا العام .