stats counter free التخطي إلى المحتوى
علاج فايروس كورونا وزارة الصحة تنصح بفيتامين ” لاكتوفيرين “
فيتامين " لاكتوفيرين " يتناول ضد فيروس كورونا




تستمر محاولة إيجاد علاج مناسب لإنهاء فيروس كورونا و تستمر أيضا إجراءات الوقاية و الحمايه للحفاظ على الوضع بين المواطنين قدر الامكان و محاولة منع انتشار فيروس كورونا .

و قد طالب رئيس اللجنه العلميه لمواجهه فيروس كورونا المستجد كوفيد -19 الدكتور ” حسام حسني ” انه يجب على الجميع اتباع إجراءات الحماية و الوقاية و من هذه الاجراءات الحفاظ على مسافة آمنه بينك و بين الاشخاص الاخرين و يجب على الجميع ارتداء الكمامه بطريقه صحيحه و غسل اليدين دائما لمدة 20 ثانيه بالكحول اول الصابون .

و أضاف الدكتور ” حسام حسني ” ان تناول فيتامين سي و فيتامين دي و الزنك تناول فيتامين ” Lactofree ” من ضمن طرق علاج مصابي مرضى فيروس كورونا كوفيد -19 .

و أكد ان فيتامين ” لاكتوفيرين ” هي اكياس توضع على الماء و يتم تناولها مرتين يوميا في الصباح و المساء حيث تقوم هذه الفيتامينات بالحمايه بفعل الاصابه بفيروس كورونا ولكن لا تمنع الاصابه بها فالفيتامينات تعمل على منع تكاثر الفيروس داخل الخليه في جسم الانساء و الخلايا المشبعه بالزنك من الصعب ان يقوم فيروس كورونا باختراقها و لكن منع دخول الفيروس الي جسم الانسان بالتباعد الاجتماعي و الحجر المنزلي و الاهتمام بالنظافه .

فيتامين ” لاكتوفيرين “

تم غدراجه من قبل وزارة الصحه من ضمن برتوكول علاج مصاب فيروس كورونا و تم دراسه هذا الفيتامين ضد محموعه واسعه من الفيروسات في سارس و الذ يرتبط بشده بمجموعه فيروسات كورونا المسببه ل كوفيد -19.

يتميز هذا الفيتامين بالعديد من الخصائص و مضادات الالتهاب و التي من الممكن ان تعدل استجاابات الجسم للعدوى و يتم تناوله عن طريق الفم فهو يمنع الالتهابات الميكروبية و يستخدم علاج ضد فيروس كورونا ، فهو بروتين سكري محفوظ .