stats counter free التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يزاحم برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز
ريال مدريد يزاحم برشلونة في صفقة لاوتارو مارتينيز




يبدوا أن محاولات نادي برشلونة التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، تتعقد من حين إلي أخر، من حيث تصميم أنتر ميلان علي دفع برشلونة للشرط الجزائي المقدر ب 111 مليون يورو، و دخول عدوه اللدود و المنافس الأزلي ريال مدريد علي خط التفاوض مع نادي أنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز هذا الصيف .

تقرير شبكة سكاي سبورت البريطانية

كشفت الصحيفة أن مستقبل اللاعب الأرجنتيني مازال معلق حتي الأن، ولكن المفاجأة دخول ريال مدريد في التفاوض علي التعاقد مع لاوتارو و تحويل وجهتة إلي فريق الميرنجي بدل من البلوجرانا، هذا يعقد الأمور تماما مع إدارة برشلونة في كيفية التعامل مع الموقف الجديد .

و قالت الصحيفة ” ريال مدريد لم يستسلم حتي الأن في التعاقد مع نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي ” لاوتارو مارتينيز ” ، و يضغط حاليا ريال مدريد علي الأرجنتيني من أجل ارتداء القميص الأبيض في الموسم المقبل .

برشلونة ينتظر

يعتبر نجم إنتر ميلان الإيطالي لاوتارو مارتينيز هدف أساسيا عند برشلونة في فترة الإنتقالات الصيفية للموسم المقبل، و يعلم الجميع ان لاوتارو يحلم بمجاورة مواطنة النجم ليونيل ميسي، ولكن يوجد شرط جزائي في عقد اللاعب يتم تفعيله في بداية شهر يوليو المقبل، و سينتظر نادي برشلونة إلي بعد نص شهر يوليو لتقديم عرض أخر بديل للشرط الجزائي الكبير ، من الصعب دفع هذا المبلغ 111 مليون يورو بعد الأزمة الإقتصادية بسبب فيروس كورونا .

ريال مدريد في الصيف

المعروف أن فريق ريال مدريد يريد التعاقد مع الثنائي ” إيرلينج هالاند، كيليان مبابي ” لاعبي فريقي بروسيا دورتموند و باريس سان جيرمان الفرنسي، لمحاولة تعويض خسارة أسطورة ريال مدريد ” كريستيانو رونالدو ” الذي أنتقل إلي نادي يوفنتوس الإيطالي، يريد ريال مدريد التعاقد مع الثنائي لأستعاده الأهداف التي أفتقدها الفريق بعد رحيل رونالدو .