stats counter free التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لازالة نمش الوجه
وصفات طبيعية لازالة نمش الوجه




تعاني الكثير من النساء من وجود النمش في وجوههم ، حيث يعتبر السبب في وجود النمش في وجوه النساء هو التوزيع غير الكافي لصبغة الميلانين الموجودة في الجلد ، أما اذا ظهر النمش بشكل مفاجئ فهذا بسبب التعرض الكثير لأشعة الشمس و في هذه الحالة يجب على النساء أن تستخدم كريم واقي شمس مناسب لبشرتها ، وتعتبر الوصفات الطبيعية أفضل علاج  لازالة النمش من الوجه  ، فما هذه الوصفات الطبيعية القادرة على ازالة النمش ؟ .

وصفات طبيعية لازالة النمش من الوجه

تعتبر الوصفات و الخلطات الطبيعية أفضل حل و علاج للقضاء على النمش الوجود على الوجه و من هذه الوصفات

وصفة الفيتامين C

يعتبر فيتامين C  من أحد مضادات الأكسدة الطبيعية الذي له القدرة على تفتيح و تبييض البشرة و القضاء على النمش الوجود على الوجه ، و تتكون هذه الوصفة من قطرات عصير الليمون ثم نقوم بوضع هذه القطرات على الوجه و نتركه لمدة عشر دقائق ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر ، فتعتبر هذه الوصفة من أسهل الوصفات الطبيعية التى تزيل النمش الموجود على الوجه .

وصفة خل التفاح

يحتوى خل التفاح على الأسيد أستيك الذي له القدرة على تحسين مظهر البشرة و ازالة النمش من الوجه و أيضا ازالة البقع السوداء ، حيث يجعل البشرة بيضاء و صافية و مشرقة و تخلو من البقع السوداء و العيوب ، و يتكون من قطرات من خل التفاح توضع على الوجه لمدة دقائق قليلة ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ و نكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع .

يجب على النساء العناية ببشرتهم ، و خصوصا الوجه و محاولة ازالة جميع العيوب و البقع الموجودة على الوجه و ذلك باتباع الوصفات الطبيعية  التى تعتبر علاج فعال  قوى لمشاكل البشرة .