stats counter free التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يريد ديمبلي ووكيل اللاعب يرد
يوفنتوس يريد ديمبلي ووكيل اللاعب يرد




تضاربت الكثير من الأنباء عن رحيل نجم برشلونة عثمان ديمبلي عن قلعة الكامب نو، الكثير من الاندية مهتمة بالتعاقد مع ديمبلي مثل نادي يوفنتوس الإيطالي اذي يرغب في ضم ديمبلي حتي لو علي سبيل الإعارة من فريقة الحالي برشلونة، تعددت الإصابات للفرنسي منذ أنتقاله من نادي بروسيا دورتموند الإلماني، لم يظهر بالمستوي المطلوب و المعهود من اللاعب .

وكيل ديمبلي

خرج موسي سيسوكو وكيل أعمال اللاعب عثمان ديمبلي الفرنسي نجم برشلونة، ليرد علي أنباء رحيله عن قلعة الكامب نو .

قد صرح سيسوكو إلي صحيفة ليكيب الفرنسية و قال ” لا أتوقع مغادرة ديمبلي في الوقت الحالي عن برشلونة ”

تقارير سابقة

وجاء رد وكيل أعمال ديمبلي بعد التقارير التي أشارت لأقتراب رحيل اللاعب الفرنسي عن صفوف البلوجرانا .

أهتمام يوفنتوس

هناك تقارير صحفية تشير إلي أهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي ديمبلي و لو علي سبيل الإعارة .

و كشفت صحيفة ” موندو ديبورتيفو الأسبانية ” قالت أن عثمان ديمبلي بدأ يفكر في الرحيل عن فريقة الحالي برشلونة، يأتي التقرير بعد أعلان رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في ضم الفرنسي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

ديمبلي و التفكير في العروض المقدمة

و أضافت الصحيفة الإسبانية ” أن ديمبلي بدأ يفكر بشكل جدي في إمكانية رحيلة إلي فريق يوفنتوس الإيطالي، خاصة أن الفرنسي يريد فرص أكبر في المشاركة في المباريات ” .

و تأتي رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي، بسبب تقدم الكولومبي خوان كوادرادو في العمر ” 32 عام ” ، و لا يريد المدرب الحالي لنادي يوفنتوس ” ساري ” الإعتماد علي برنارديسكي في مركز الجناح .

خضع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي لعملية جراحية في شهر فبراير الماضي، بعد أصابته في تمزق في الوتر في الفخد الأيمن، و لا يزال يتعافي الفرنسي ولكن لا يذكر للاعب أي تقدم في مستواة منذ أنتقاله إلي برشلونة .