stats counter free التخطي إلى المحتوى
أزمة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب
أزمة شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب




تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية حدث مهم و هو ان هناك جدل و شجار كبير بين الفنانه شيرين عبد الوهاب و زوجها الفنان حسام حبيب ، فكثير من الاشخاص صرحوا انفصال الفنانه شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب بسبب شجار كبير بينهم و آخرين أكدوا على سماع أصوات عاليه من بيت الفنانه شيرين عبد الوهاب و شجار كبير جدا و مشادات كلاميه بينهم .

و آراء أخرى أكدت على مكالمه حدثت بين الفنانه شيرين عبد الوهاب و الفنان أحمد سعد لانهما يرتبطان بعلاقه صداقه قويه جدا فقد طلبت الفنانه شيرين عبد الوهات مساعدته في حل الازمه مع زوجها الفنان حسام حبيب .

رد فعل الفنان حسام حبيب و الفنانه شيرين بشأن ما حدث

فقد قام الفنان حسام حبيب بنشر أول رد على ما يحدث من إشاعات و الرد  على ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي ، على موقعه التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قام بنشر صوره تجمعه مع زوجته الفنانه شيرين عبد الوهاب و كتب عليها بآيه قرآنيه ” في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ” .

و قامت الفنانه شيرين عبد الوهاب بكتابة بوست على مواقع التواصل الاجتماعي انها قرأت إشاعات كاذبه و ليس لها أي أساس من الصحه و غير صحيحه .

تصريح الفنان أحمد سعد

قام الفنان أحمد سعد بنشر صوره تجمعه مع الفنانه شيرين عبد الوهاب و الفنان حسام حبيب على صفحته الرسميه على الفيس بوك و علق عليها حيث كتب أصحابي و جميع ما نسمعه ما هو إلا إشاعات .

و قد أكد شقيق  الفنانه شيرين عبد الوهاب ان شقيقته و زوجها حسام حبيب في المنزل و هما بخير و جميع ما يكتب على مواقع التواصل ما هي إلا إشاعات و ليست صحيحه أبدا .