stats counter free التخطي إلى المحتوى
بيل ووكيل أعماله و غموض في التصريحات بشأن مستقبل الويلزي
بيل ووكيل أعماله و غموض في التصريحات بشأن مستقبل الويلزي




يواصل اللاعب الويلزي جاريث بيل و وكيل أعمالة، أثارة الجدل حول مستقبل بيل مع ريال مدريد خاصة في خلال الموسمين الأخيرين، و يناور وكيل أعمال بيل من وقت إلي أخر حول بقاء ” بيل ”  من عدمة في ريال مدريد .

أبرز المرشحين لمغادرة الملكي

يعتبر الويلزي جاريث بيل من أبرز المرشحين لمغادرة فريق ريال مدريد في فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد الإصابات الأخيرة و خروجه من حسابات المدير الفني للفريق زين الدين زيدان، و يتقاضي بيل راتب كبير 14 مليون يورو سنويا .

وكيل جاريث بيل

قال جوناثان بارنيت وكيل الويلزي جاريث بيل شبكة ” بي بي سي ” البريطانية ” بيل لا يرد العودة إلي الدوري الإنجليزي مرة أخري، و لا أعرف القيمة الفعلية له ة لكن راتبه كبير جدا، و أن قضية ووجهتة الجديدة مهمه جدا إذا أراد الرحيل، الأمر في يد الأندية التي تريد التعاقد مع بيل .

و أكمل جوناثان ” دائما أقول أن بيل سعيد في ريال مدريد، لديه حياة جيده هناك، لذلك يري أن حياته في أسبانيا، هذه حياته التي يريدها، فاز بكل شئ مع فريق ريال مدريد ينقصه فقط لعب كأس العالم مع منتخبه ويلز ” .

كانت الكثير من التقارير تشير إلي أهتمام العديد من الأندية الأنجليزية في التعاقد مع اللاعب جاريث بيل من بينهم ” فريقه السابق توتنهام و مانشستر يونايتد و تشيلسي ” .

و أنتقل جاريث بيل إلي ريال مدريد عام 2013 قادم من نادي توتنهام، في صفقة بلغت أكثر من 100 مليون يورو، و لعب بيل 249 مباراة و سجل 105 هدف و 67 أسيست، و حقق 11لقب مع ريال مدريد من بينها 4 بطولات بدوري أبطال أوروبا من بينها 3 بطولات علي التوالي، مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان .