stats counter free التخطي إلى المحتوى
برشلونة يعود لصفقة نيمار مرة أخري
برشلونة يعود لصفقة نيمار مرة أخري




كشفت الكثير من التقارير الصحفية التي تشير إلي أستمرار نادي برشلونة في محاولات عودة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلي ملعب الكامب نو، ويريد فريق برشلونة تعزيز صفوفة بشكل كامل الموسم القادم للمنافسة علي كل البطولات، خاصة دوري أبطال أوروبا الذي خرج منه في موسمين متتاليين بطريقة مذلة للفريق الكتالوني .

صحيفة سبورت الفرنسية

أشارت الصحيفة الفرنسية أن فريق برشلونة جدد أتصالاته مع نادي باريس سان جيرمان بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا، خاصة أن نيمار علي رأس القائمة المطلوبة لنادي برشلونة .

ستكون المفاوضات مدعومة من قبل وكيل الأعمال البرازيلي أندريه كوري، و سبق أن تعامل معه نادي برشلونة لعدة سنوات .

وكيل الاعمال كوري

كان وكيل الأعمال البرازيلي ” كوري ” سبباً في إبعاد اللاعب البرازيلي نيمار عن نادي ريال مدريد، جعل أندرية كوري نيمار أقرب إلي برشلونة و بالفعل تعاقد برشلونة مع نيمار دا سيلفا .

أستبعد أندرية كوري من قسم الكشافة في نادي برشلونة، بسبب الخلافات المالية بين النادي و الوكيل أندرية كوري .

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي نجم فريق برشلونة الكتالوني، و من الممكن أن يكون هناك صفقة تبادلية بين برشلونة و باريس سان جيرمان .

رأي ريفالدو البرازيلي

يري البرازيلي ريفالدو نجم منتخب البرازيل و فريق برشلونة السابق قال ” برشلونة مهتم جدا بالتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هذا يعني أن برشلونة سيتخلي عن ملاحقة نجم باريس سان جيرومان ” نيمار ” الذي رحل عن الفريق في 2016، و من المستحيل أن يتم التعاقد مع الثنائي ” نيمار و لاوتارو ” في فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة ” .

رحيل نيمار عن برشلونة

رحل نيمار دا سيلفا عن فريق برشلونة في 1 يوليو 2016 إلي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بصفقه خيالية بقيمة 222 مليون يورو، أصبح نيمار أغلي لاعب في العالم بعد أنتقاله للفريق الباريسي .