stats counter free التخطي إلى المحتوى
تشيلسي ينتظر قدوم فيرنر لإنهاء الصفقة
تشيلسي ينتظر قدوم فيرنر لإنهاء الصفقة




يبدوا أن صفقة ” فيرنر ” قد حسمت لصالح نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد منافسه كبيرة مع العديد من الفرق التي كانت تريد التعاقد مع اللاعب الألماني، كان بينهم فريق ليفربول الأنجليزي و بايرن ميونخ الألماني .

أستعداد فيرنر

ذكرت العديد من الصحف الألمانية و البريطانية أن نجم فريق لايبزيج أقرب بكثير بالأنتقال إلي تشيلسي من ليفربول، و قالت صحيفة “بيلد” أن فيرنر سيغادر فريقة الحالي لايبزيج و سيتجه إلي نادي تشيلسي الإنجليزي .

و يذكر أن نادي تشيلسي أستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب الألماني و هو 60 مليون يورو .

و قالت شبكة ” بي بي سي ” البريطانية أن بعد الأتفاق بين تشيلسي و للاعب فيرنر، هنأ المدير الفني لفريق بايرن ميونخ ” هانز فليك ” نادي تشيلسي بالحصول علي لاعب من الطراز الرفيع و المتميز .

دخول ليفربول في الصفقة

حاول فريق ليفربول الإنجليزي الحصول علي فيرنر و كان يرغب كلوب التعاقد مع اللاعب، لكن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب كبير في ظل أزمة كورونا الحالية .

مفاوضات تشيلسي

بدأ نادي تشيلسي الإنجليزي التفاوض علي ضم للاعب الألماني ” فيرنر ” من صفوف نادي لايبزيج الألماني، بشكل جدي و مباشر و تمت الموافقة علي دفع الشرط الجزائي لنادي لايبزيج، للحصول علي اللاعب هذا الصيف .

و يذكر أن فيرنر صاحب 24 عام لديه عقد يتد حتي 2023 مع فريق لايبزيج الألماني، و سجل للاعب 31 هذا الموسم في كل المسابقات، منها 25 في دوري البوندسليجا  و 6 أهداف في البطولات الأخري .

لامبارد يجدد دماء الفريق

يستعد مدرب نادي تشيلسي ” فرانك لامبارد ” تجديد دماء الفريق بلاعبين جيدين و ليكون الفريق مستعد للمنافسة علي كل البطولات الموسم المقبل، و تعاقد فريق تشيلسي مع اللاعب المغربي حكيم زياش أمستردام الهولندي بمبلغ 40 مليون يورو .

يريد نادي تشيلسي أن يتعاقد مع الكثير من اللاعبين هذا الموسم لكي يعوض فترة العقوبة التي وقعت علية من قبل الأتحاد الأوروبي بسبب مخالفتة اللعب المالي النظيف .