stats counter free التخطي إلى المحتوى
حريق في مستودع شركة أمازون في أمريكا
حريق في مستودع شركة أمازون في أمريكا




أمس الجمعه الموافق 5-6-2020 اشتعلت النيران في مستودع لشركة أمازون في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية و قد قام رجال الاطفاء بالسيطرة على النار و إطفائها و كان من نتائج هذا الحلر يق انهيار مستودع كامل و السقف  أيضا .

تفاصيل الحريق في مستودع شركة أمازون

في حوالي الساعة الخامسة و النصف صباحا قد اشتعلت النيران في مستودع لشركة أمازون و عند انتشار الخبر تم وصول المساعدات من جميع أنحاء المقاطعة و من جميع الوكالات المحيطة بهم التي تعمل على مكافحة الحرائق و تم إجلاء أكثر من 100 موظف و تم وصولهم الى مكان آمن و لم يكن هناك اصابات و أيضا لم يؤثر الحريق على المواقع القريبة من أمازون .

في خلال 15 دقيقه من بدء الحريق تم انهيار الجزء الخلفي من المستودع و تم انفجاره و هناك موظف في شركة أمازون يدعى ” كريس سميث ” قد شك في إجراءات الامان و الحماية الموجودة في الشركة لانه أكد انه لم يسمع إنذار الحريق و أيضا رشاشات المياه لم تعمل أبدا .

تصريح شركة أمازون بعد الحريق

أكدت الشركة انها سعيدة لان الجميع بخير و ان النيران لم تصب أي من الاشخاص و أيضا لا نستطيع ان ننسى رجال الاطفاء الذين قاموا بدورهم على اكمل وجه .

و وضحت الشركة ان المستودع تابع الى شركة خارجيه تساعد شركة امازون في شحن السلع ذات الحجم الكبير للعملاء و الزبائن و سيتم البدء في عمل تحقيق لمعرفة سبب الحريق لان من الغريب عدم عمل رشاشات المياه و أيضا إنذار الحريق خاصة و أن المبنى فيه أحدث الوسائل لحمايه المكان من الحريق و أكدت الشركة انها تستطيع تلبيه جميع الطلبات من المواقع الاخرى .