stats counter free التخطي إلى المحتوى
كايلي جينر تتصدر قائمة الاعلى أجرا بين المشاهير
كايلي جينر تتصدر قائمة الاعلى أجرا بين المشاهير




احتلت أمس الجمعه الموافق 6-6-2020 كايلي جينر القمه على عرش مجلة ” فوربس ” السنوية التي تختص بالحديث عن أعلى المشاهير أجرا و كانوا نجوم الرياضة قد هيمنوا على المراكز العشرة الاولى كروجر فيدر و ليونيل ميسي .

مجلة ” فوربس “

قامت مجلة ” فوربس ” بتقدير ان نجمه تلفزيون امريكا كايلي جينر قد ربحت 590 مليون دولار في 12 شهر سابق و كان معظم أراحها من بيع حصة قدرها 51 % في خط ” كايلي كوزميتكس ” التي تختص بمستحضرات التجميل الى ” كوتي ” في سنه 2019 .

و قد كانت كايلي جينر التي تعتبر أخت غير شقيقه لكيم كارداشيان قد تصدرت عناوين الصحف قبل أسبوع عندما أكدت مجلة ” فوربس ” ان كايلي جينر ليست مليارديرة كما اعلنت قبل عام و قد تم التاكد من ذلك بعد ان تم مراجعة البيانات الخاصة بصفقة ” كوتي ” و لكن قامت كايلي جينر بالرد ان تقارير مجلة ” فوربس ” الاخيرة كانت تستند الى بيانات غير دقيقه و ليس لها أي أساس من الصحة .

أما كاني وست الذي يكون زوج كيم كارداشيان قد جاء في المرتبة الثانية بتقدير 170 مليون دولار  و قد كان معظم الصفقات مع ” أديداس ” التي تتعلق بعلامة الاحذية الرياضية ” يزي ” و أيضا يعتبر كاني وست هو الموسيقي الاعلى أجرا و ربحا و من ثم يليه ألتون جون الذي قام بجمع معظم أرباحه التي تقدر ب 81 مليون دولار من جولة وداع غنائية طويلة .

و أضافت مجلة ” فوربس ” ان ال 100 شخص الاعلى أجرا ربحت مجتمعه 6.1 مليار دولار قبل حساب الضرائب و الرسوم و لكن انخفض نحو 200 مليون دولار عن عام 2019 بعد ان أغلق فيروس كورونا جميع الملاعب و الساحات الرياضية اما بطل التنس فيدرز في المركز الثالث وكانت أرباحه من شركات مثل شركة الملابس اليابانيه و غيرها من هذه الشركات .