stats counter free التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يكتسح باير ليفركوزن و يقترب من حسم لقب الدوري الالماني
بايرن ميونخ يكتسح باير ليفركوزن و يقترب من حسم لقب الدوري الالماني




يقترب لقب الدوري الألماني من العملاق البافاري بعد أكتساحة إلي مضيفة باير ليفركوزن بنتيجة (4_2) ضمن الجوله 30 من الدوري الألماني، و تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 56نقطة في المركز الخامس في ترتيب البوندسليجا .

الأهداف الأربعة

سجل أهداف بايرن ميونخ الأربعة كل من ” كومان، جوريتسكا، جنابري، ليفاندوفسكي ” في الدقائق ” 27، 42، 45،66 “، فيما سجل هدفي باير ليفركوزن كل من ( فلوريان فيرتز، لوكاس ألاريو ) في الدقيقة ( 9، 89 ) .

بايرن ميونخ في الصدارة

بعد فوز فريق بايرن ميونخ علي مضيفة باير ليفركوزن، يبتعد البافاري بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسية بروسيا دورتموند، سيلعب دورتموند اليوم مع فريق هيرتا برلين، ضمن ختام الجوله 30 من الدوري الألماني .

الأنطلاقة الرائعة للبايرن

قد أعرب المدير الفني لبايرن ميونخ هانز فيلك عن سعادته يعد الفوز علي فريق باير ليفركوزن، ضن الجوله 30 من الدوري الألماني .

قال فليك ” نجحنا في قلب تأخرنا بهدف بعد عدة مشاكل في بداية المباراة، ولكن أثبتنا أنفسنا و عدنا إلي المباراة بشكل رائع ” .

و قال لاعب خط الوسط ليون جوريتسكا ” المباراة جيدة، و لكن البداية كانت سيئة لنا، ولكننا عدنا بشكل جيد، أعتقد الفارق بيننا و بين الفرق الأخري أننا نتطور و نتحسن بشكل سريع، و نقاتل بشكل جيد في المباريات ” .

بايرن بدون مولر و ليفاندوفسكي

سيلعب بايرن ميونخ المباراة القادمة مع فريق مونشنجلادباخ، من دون نجمي الفريق ” روبرت ليفاندوفسكي و توماس مولر، بسبب الإيقاف لتراكم الكروت الصفراء علي اللاعبين .

و يذكر أن المباراة المقبلة لفريق بايرن ميونخ الألماني مع فريق منشتجلادباخ، ستكون مباراة الحسم للدوري الألماني بالنسبة بايرن ميونخ، في حال خسارة بروسيا دورتموند للمباراة .

علق بايرن ميونخ بعد مباراة باير ليفركوزن و قال ” سنفتقد الثنائي توماس مولر و ليفاندوفسكي بسبب تراكم البطاقات الصفراء علي اللاعبين ” .

باقي أربع جولات قبل نهاية الدوري الألماني و يتصدر بايرن ميونخ برصيد 70 نقطة، مقابل 60 نقطة لبروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، من الممكن تقليص الفارق إلي 7 نقاط في حال الفوز اليوم علي فريق هيرتا برلين .

و يعتبر الدوري الألماني هو أول دوري من ضمن الدوريات الخمس الكبري، يعود إلي أستئناف مسابقة الدوري المحلية، بعد التوقف اكثر من شهرين، بسبب جائحة كورونا .