stats counter free التخطي إلى المحتوى
حليمة بولند : احترقت و عالجته في البيت خوفا من فيروس كورونا
حليمة بولند : احترقت و عالجته في البيت خوفا من فيروس كورونا




تتصدر الاعلامية الكويتية حليمة بولند مؤشرات البحث في جوجل بعد ان قامت بالاعلان عن إصابتها بحروق في الوجه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها ” سناب شات و انستجرام ” حيث قامت ببث مقطع فيديو على التطبيقات .

تصريح الاعلامية الكويتية ” حلمية بولند ” بحرقها

صرحت الاعلامية الكويتية حليمة بولند من خلال مقطع فيديو انها قد أصيبت بحرق بسبب إنسكاب الماء الساخن عليها و أكدت حليمة بولند ان الحروق طفيفة و قامت الاعلامية بمعالجتها بكمادات الثلج و الكريمات المختلفة و لكن هذه الحروق تركت أثر على جسمها حيث تحول مكان الحرق الى اللون الاحمر و ظهرت الكثير من الفقاعات .

و رفضت الاعلامية حليمة بولند الذهاب الى المستشفى بسبب خوفا من مرض كورونا المنتشر في كل مكان فقد خافت من ان ينتقل إليها الفيروس من احد العاملين و أيضا المستشفيات في هذا الوقت تعمل فقط لمصابين فيروس كورونا و للطوارئ الخطيرة فقط لان الوضع في مختلف المستشفيات مخيف لذلك قامت بالاكتفاء بالعلاج المنزلي و اكدت على ان حروقها طفيفة .

حليمة بولند

بدات الاعلامية الكويتية حليمة بولند مشوارها الفني منذ عام 2001 فقد قام باختيارها من قبل رئيس قسم الاعلام في تلفزيون الكويت خلال برنامج ” ذابست” ” The Best ” .

وكانت في عام 1995 قد ظهرت كممثلة خلال برنامج خاص بالاطفال اسمه ” افتح يا وطني أبوابك ” فقد كانت مع الفنان طارق العلي و الفنانه انوار احمد و قامت بتقديم العديد من البرامج على القنوات الخليجية و العربية و من برامج حليمة بولند برنامج ديو حليمة و برنامج حليمة بارك و برنامج أغانيكم و برنامج أطياف و برنامج رن يا جرس و قامن أيضا حليمة بولند بتقديم العديد من المهرجانات و حصلت على لقب ملكة جمال الاعلاميات العرب .