stats counter free التخطي إلى المحتوى
فالدانو يؤيد الفيفا و يتوقع فوز ريال مدريد بلقب الليجا
فالدانو يؤيد الفيفا و يتوقع فوز ريال مدريد بلقب الليجا




في حوار مع نجم ريال مدريد السابق و منتخب الأرجنتين ” خورخي فالدانو ” ، تحدث فيه عن فرص تتويج نادي ريال مدريد بلقب الدوري الأسباني هذا الموسم، بعد قرار العودة لأستئناف الليجا من قبل الحكومة الإسبانية، مع وجود العديد من الإجراءات لحفظ سلامة اللاعبين من فيروس كورونا.

إذاعة أوندا سيرو الإسبانية

يري الأرجنتيني نجم ريال مدريد السابق خورخي فالدانو أن الفريق الملكي الأقرب للتويج بلقب الدوري الإسباني ” الليجا ” بعد أستئناف مباريات الليجا .

و في تصريحاتة للإذاعة الإسبانية قال فالدانو ” المفضل حاليا في الفوز بلقب اليجا هو ريال مدريد، بعد فترة التوقف عن المباريات أكثر من شهرين، لأنه سيكون الأكثر جاهزية و أستفادة بسبب التغيرات الخمس الذي أعلن عنهم الفيفا ” .

قال فالدانو ” اعتقد تقييم الفرق بعد هذه الأزمة صعب، خاصة أننا ليس لدينا تاريخ في مثل هذه الظروف، سيحدث الكثير من الأمور الهامة في الفترة القصيرة القادمة، لذلك ستكون كل المباريات حاسمة ” .

وأكمل فالدانو ” بالنسبة للدوري الألماني الأساسيات كما هي، هناك الكثير من الأنتصارات للفرق القادمة لملعب الخصم، وصعب هناك أن فريق صغير يفوز علي فريق من القمة، و المباريات بدون جمهور صعب للغاية ” .

التغيرات الخمس

عند سؤاله عن التغيرات الخمس التي أعلن عنهم الفيفا قال ” سيتين مدرب برشلونة يعرف أنه سيلعب علي الإرهاق للفريق المنافس، و هذا سيحدث الفرق و سوف يظهر مع الفرق الكبيرة، خاصة مع أمتلاك فرق القمة لاعبين مميزين .

و ختم فالدانو ” بالنسبة لرأيي الشخصي، ريال مدريد أكثر المستفدين بالتبديلات الخمس، أكثر من الفرق الأخري، لذلك هو الأوفر حظاٍ في الفوز بلقب الليجا الإسبانية .

عودة الدوري الإسباني

سيستأنف الدوري الأسباني ” الليجا ” يوم 11 يونيو القادم، بين إشبيلية و ريال بيتيس، و سوف يلعب ريال مدريد يوم 14 يونيو ضد فريق إيبار، في ملعب دي ستيفانو .