stats counter free التخطي إلى المحتوى
ميسي جاهز لأول مباراة بعد التوقف ضد فريق مايوركا
ميسي جاهز لأول مباراة بعد التوقف ضد فريق مايوركا




أكد المدير الفني لنادي برشلونة أن الأرجنتيني نجم برشلونة ليونيل ميسي سيلعب المباراة الأولي بعد التوقف بسبب أزمة كورونا، ضد فريق مايوركا في بطوله الدوري الأسباني، بعد ان أعلن برشلونة أن ميسي يعاني من الإجهاد و أحتماليه تواجدة في مباراة مايوركا محل شك .

كيكي سيتين

صرح إلي صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ” ليونيل ميسي و أكثر من لاعب لم يتدرب بسبب وجود بعض الإجهاد، و هذا شئ متوقع و تمت السيطرة عليه، حاليا ميسي جاهز و ليس لدية أي مشكلات ” .

كم دقيقة سيشارك ميسي

قال سيتين ” ميسي مثل كل اللاعبين و سنتابع كل لاعب و نقيم الأمور، لدينا الكثير من المباريات الفترة المقبلة، لذلك نريد ميسي متواجد بشكل مستمر ” .

حول جاهزية نجم الهجوم لويس سواريز قال سيتين ” لقد تعافي بشكل سريع ولكن لا نعلم مدي قدرته علي لعب المباريات، سنري أمكانيتة في المباريات القادمة، خاصة انه غاب فترة طويلة عن الملاعب ” .

خطة سيتين في الدوري

عند سؤاله عن الخطة التي سوف يلعب بها قال سيتين ” لن يتغير الكثير في خطتي للفريق، ينحسن بعض الجوانب في الخطة، و أتوقع الأستفادة من فترة التوقف للتحسن في الأداء و تنفيذ ما أريد ” .

بشأن أنتقال الغريم الأزلي ريال مدريد للعب في ملعب دي ستيفانو ” لا أعرف هل سيؤثر عليهم أم لا هذا شأنهم ” .

أزمة التوقف

من الطبيعي أن فترة التوقف الطويلة منذ شهر مارس الماضي، ستؤثر علي اللياقة البدنية و النفسية للاعبين و من الممكن تعرضهم للإصابات الفترة المقبلة في المباريات .

سوف يعود الدوري الإسباني يوم 11 يونيو الموافق يوم الخميس، بعد توقف أكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا، و ستكون البداية لمباراة إشبيلية و ريال بيتيس، مع العلم يتبقي 11 جوله لإنهاء الموسم للدوري الإسباني ” الليجا ” و ستلعب المباريات كل يوم حتي الأنتهاء من البطوله لهذا الموسم، متوقع أن ينتهي الموسم في 19 يوليو المقبل .