stats counter free التخطي إلى المحتوى
الصحف العالمية: ميسي جاهز، بوجبا يضظر للرحيل، لاوتارو في مأزق
الصحف العالمية: ميسي جاهز، بوجبا يضظر للرحيل، لاوتارو في مأزق




نستعرض لكم اليوم الأربعاء عناوين الصحف الرياضية العالمية، مثل الأسبانية، الأنجليزية،الأيطالية .

الصحف الأسبانية صحيفة ماركا

تعرض لا فريق ميلان الإيطالي ” صامويل كاستييخو ” عن تعرضة للسرقة و تهديدة بالسلاح، ذلك من قبل أثنين من اللصوص في مدينة ميلان، و أكد نجم خط وسط ميلان أنه بخير و أن كل ما سرق منه هي ساعتة الفاخرة فقط .

صحيفة سبورت

أكد مدرب نادي برشلونة كيكي سيتين أن نجم الفريق ليونيل ميسي جاهز لخوض لقاء مايوركا، ولكن مهاجم الفريق لويس سواريز لن يلعب ال 90 دقيقة .

صحيفة موندو ديبورتيفو ” لاوتارو في مأزق “

أكد الرئيس التنفيذي لنادي أنتر ميلان ” بيبي ماروتا ” أن عقد نجم الفريق لاوتارو ينتهي 7 يوليو، و هو الشرط الجزائي بقيمة 111 مليون يورو، لا حل لبيع اللاعب غير هذه الطريقة .

و أكمل ماروتا قائل ” سنري مدي أستعداد نادي برشلونة في القيام بتنفيذ ما نريدة، و بعدها سنعقد أجتماع مع اللاعب لاوتارو و نتفق ” .

الصحف الإنجليزية صحيفة دايلي ميل

يريد فريق ليفربول الوصول إلي حل لتجديد التعاقد مع خط وسط الفريق جورجينو فينالدوم، حتي عام 2023، و سينتهي عقد فينالدوم في صيف 2021 .

صحيفة ميرور

يضظر نادي مانشستر يونايتد الموافقة علي بيع الفرنسي ” بول بوجبا ” من أجل التعاقد مع لاعب أستون فيلا ” جاك جيريلش ” ، و يري مدرب فريق مانشستر يونايتد ” سولشاير ” لاعب أستون فيلا هو المطلوب في الفترة المقبلة .

الصحف الإيطالية ” توتو سبورت “

قالت الصحيفة أن نجم فريق نابولي الإيطالي ” ميرتينز ” علي بعد هدف واحد فقط، ليصبح الهداف التاريخي لنادي نابولي، بعدما تساوي مع أهداف ” هامسيك ” مع نابولي برصيد 121 هدف ، ستكون مباراة نابولي ضد أنتر ميلان في نصف النهائي لكأس إيطاليا فرصة كبيرة للوصول لهذا الإنجاز بالنسبة للاعب ميرتينز .

الصحفة الألمانية صحيفة بليد

طلب المدير الفني لفريق بايرن ميونخ ” فليك ” من اللاعبين الأستمرار في الأنتصارات، وهدفن الوصول إلي نهائي كأس ألمانيا هذا الموسم .

وقال هانسي فليك ” أعرف أن الفريق يريد الوصول إلي النهائي وهذا ما يطمئنني، أنهم يريدون التواجد بشكل مميز في كل مباراة ” .