stats counter free التخطي إلى المحتوى
حفل زفاف محمد الشرنوبي و راندا رياض في ظل كورونا
حفل زفاف محمد الشرنوبي و راندا رياض في ظل كورونا




على الرغم من ان فيروس كورونا انتشر في سنه 2020 و منع الكثير من المجتمعات بممارسة حياتهم بشكل طبيعي و معتاد إلا ان هذا المرض لم يمنع الاحبة من الارتباط و الزواج و القيام بالحفلات البسيطة المبهجة ، و مع استمرار العزل المنزلي و منع التجول المنتشر في البلاد ألا ان هذا لم يمنع الفنانين من مواصلة مشاريعهم المستقبلية و الزواج ايضا حيث كان الفنان محمد الشرنوبي يتصدر محركات البحث بسبب حفلة زواجة من راندا رياض .

زواج محمد الشرنوبي و راندا رياض

قام الفنان محمد الشرنوبي بإعلان حفلة زواجة من مديرة اعمال المطربة انغام “راندا رياض ” يوم الاربعاء الموافق 11-6-2020 حيث كان الحفل في حديقة منزل و اقتصر على الاسرتين فقط و قد إلتزموا بجميع الاجراءات الوقائية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا كوفيد -19 .

و قد كتب الفنان محمد الشرنوبي على الانستجرام الحمدلله التي تتم بتعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي راندا رياض و يتمنى لعائلتة الجديده السعادة و الرزق و النجاح و أعتذر من جميع أصدقاءه انه لم يستطيع دعوة الجميع بسبب فيروس كورونا المنتشر في البلاد و حفاظا على سلامة الجميع و أكد ان الزفاف اقتصر على بعص الصور و العائلتين فقط لا غير و من المقرر ان يقيموا الزوجين حفلا بعد انتهاء فيروس كورونا ليدعوا فيه جميع الاصدقاء .

تهنئة المطربة انغام

قامت المطربة انغام بمشاركة صورة للزوجين على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام و كتبت مبروك لأختي و صديقتي و تمنت ان يبعد عنهم الله كل شر و أذى .

و قد كان محمد الشرنوبي سابقا قد فسخ خطوبته مع مديرة اعماله سارة الطبخ في 2019 بسبب خلاف مع والده و الذي كان يرفض هذا الارتباط .