stats counter free التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يقصي ميلان من الكأس بفضل هدف رونالدو
يوفنتوس يقصي ميلان من الكأس بفضل هدف رونالدو




أقصي فريق يوفنتوس الإيطالي فريق ميلان في كأس إيطاليا بتعادلة في مباراة الذهاب علي أرض ميلان بهدف لكل فريق،  أنتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي ليتأهل يوفنتوس إلي نهائي كأس إيطاليا، و ينتظر الفائز من مباراة ” نابولي و أنتر ميلان ” لمعرفة من الطرف الأخر لمواجهة يوفنتوس في نهائي البطولة .

أعتراف مدرب يوفنتوس

صرح ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس بعد المباراة وقال ” أعتقد أنة من الجيد العودة إلي المبارايات بعد التوقف 3 أشهر بسبب أزمة كورونا، حتي و نحن نلعب من دون جمهور ” .

وأكمل ساري ” أنا راضي عن أول نصف ساعة من المباراة، لقد تحركت الكرة كثيرا و كان نسيطر علي المباراة، و بعد الطرد هدء رتم المباراة بشكل سئ، لكن التركيز علي التحرك الفرني و لمس الكرة أكثر من مرة، كنا سنفقد السيطرة علي المباراة بسبب ذلك ” .

عودة صاروخ ماديرا

قال ساري عن دور رونالدو في المباراة، لعب في دور مركزيا بشكل أكبر، و قدم أداء جيد و هو يحتاج لذلك، و كان غير محظوظ في ركلة الجزاء و نادراً ما يهدرها رونالدو ” .

المخاطرة الكبيرة

أضاف ساري ” حماسي الزائد كاد أن يكلفني الكثير في المباراة، و بشكل غبياُ أستبدلت 3 تبديلات دفعة واحدة، بعدها فقدنا السيطرة علي المباراة ” .

أنتر ميلان أم نابولي

عند سؤالة من قبل إذاعة ( راي سبورت ) عن تفضيلة مقابله نابولي أم أنتر ميلان قال ساري ” اهم شئ أننا في النهائي، سوف نري من سنواجه من الفريقين الكبيرين غداً، نابولي لدية ميزة فوزة بلقاء الذهاب علي أرض أنتر ميلان، لكن سفتقد للمحفز في مباراة الغد علي أرضة، و هو الجمهور الداعم الرئيسي لأي فريق ” .

نهائي الكأس

سنري الطرف الثاني في نهائي كأس أيطاليا اليوم بين فريقي ” نابولي و انتر ميلان ” ، وكان قد تحدد الطرف الأول و هو يوفنتوس التي كان غائب عن النسخة الماضية من نهائي البطولة، سيلعب النهائي يوم الأربعاء القادم 17 يونيو .