stats counter free التخطي إلى المحتوى
زيدان : هازارد و أسينسيو جاهزين .. دي ستيفانو ليس ملعبا
زيدان : هازارد و أسينسيو جاهزين .. دي ستيفانو ليس ملعبا




أنعقد المؤتمر الصحفي لمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عبر الفيديو، يأتي المؤتمر قبل كل مباراة يتحدث فيها المدرب عن بعض الأمور التي تخص فريقة و مدي أستعداد اللاعبين للمباراة، ستكون مباراة ريال مدريد ضد إيبار اليوم الأحد الساعة 8:30 من مساء اليوم .

تحضيرات زيدان للمباراة

تحدث الفرنسي مدرب ريال مدريد زيدان عن التحضيرات لفريقة و مدي جاهزية الفريق للعودة للمباريات، بعد توفق 3 أشهر بسبب فيروس كورونا، ستلعب اليوم الاحد 14 يونيو و هي الجولة 28 من الدوري الإسباني .

بدأ زيدان المؤتمر الصحفي بالتعبير عن حبه لفقدان العالم أحبائهم فقال زيدان ” قبل أي شئ أريد التعبير عن حبي للذين قد فقدوا أشخاص يحبونهم بسبب فيروس كورونا، و أشكر كل الطواقم الطبية الذين يكافحون للتصدي لهذة اللأزمة ” .

عند سؤالة عن تدريب ريال مدريد قال ” أعتبر نفسي محظوظ لأنني أدرب فريق مثل ريال مدريد، و دائما ما أشكر ريال مدريد علي منحي هذه الفرصة أنا هنا منذ 2001 و حتي الأن ” .

أضاف زيدان ” الفريق جاهز لخوض المباراة، لقد تعاملنا بشكل جيد مع الوضع الجسدي للاعبين، نريد اللعب مرة أخري ” .

وواصل زيزو ” مهمتي أختيار من سيلعب بشكل جيد، الصعوبة أنني أمتلك أفضل اللاعبين، و اللاعبين يعرفون ما عليهم، سنعطي كل ما لدينا في مباراة إيبار و غيرها ” .

أضاف زيدان ” صحيح ملعب دي ستيفانو ليس الملعب الرسمي للفريق، لكن نريد ان نلعب كرة القدم، وهو متقارب من حيث المساحة مع البرنابيو ” .

عودة المصابين

قال زيزو ” هازارد و أسينسو يتدربون بشكل جيدا جدا، و جاهزين لخوض لقاء إيبار، أنا سعيد بالحالة البدنية الممتازة التي عليها هازارد، بالنسبة للاعب لوكا يوفتتش أنا حزين علي الإصابة التي لحقت به و أتمني عودتة قبل نهاية الموسم ” .

حول التبديلات الخمس

قال زيدان ” أعتقد أن التغييرات الخمس لن تفيد و لن تضر، هو شئ جديد يجب أن نوافق عليه، لكن سأجري التغييرات حسب أحتياجي في المباراة ” .

لدينا 11 مباراة نعتبركل مباراة بمثابه نهائي، خاصة مع تأخرنا بنقطتين عن المتصدر برشلونة، سنبذل كل جهدنا للفوز بلقب الدوري الأسباني ” .

ختم زيزو ” لدي حب كبير للشعب الاسباني الحياة هنا رائعة، حاولت في فترة الحجر أن أتعلم الطهي و لكنني فاشل جدا في هذا الأمر، أتركوني في كرة القدم فقط ” .