stats counter free التخطي إلى المحتوى
صباحو كورة .. نصيحة مودريتش و مواعيد مباريات أبطال أوروبا
صباحو كورة .. نصيحة مودريتش و مواعيد مباريات أبطال أوروبا




نتابع معكم اليوم علي موقع كورة 10 أبرز العناوين للصحف العالمية، مثل الأسبانية و الأيطالية و الأنجليزية، نرصد كل ما هو جديد في كرة القدم .

الصحف الأسبانية

صحيفة آس

تحدث الصحيفة عن هدف قائد ريال مدريد سيرجيو راموس الذي رفع رصيده من الأهداف إلي 92 هدف، و أحرز الهدف ضد فريق إيبار، و تفوق قائد الميرنجي علي لاعبين كثر مثل ” بوسكيتس، بويول، أينيستا، مجموع أهدافهم جميعا 91 هدف، لتفوق راموس عليهم جميعا و يحرز وحدة فقط 92 هدف في مسيرته مع الفريق الملكي .

صحيفة ماركا

أعلن فريق السد القطري عن رحيل اللاعب الإسباني ” غابي ” عن صفوف الفريق، و يقترب ” غابي ” من الأعتزال و المتوقع أن يتواجد في الجهاز الفني لفريقة السابق أتليتكو مدريد .

الصحف الأنجليزية

صحيفة ميرور

تحدث مدرب نادي أرسنال ميكيل أرتيتا عن محاولة أقناع من قبل أدارة النادي للاعب الجابوني ” أوباميانج ” في البقاء مع الفريق، و يرفض حاليا اللاعب الجابوني تجديد عقدة مع الفريق، ينتهي عقد أوباميانج في الموسم المقبل .

صحيفة تيليجراف

يقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من الأحتفاظ بلقب الدوري الألماني، ينظر حاليا بايرن ميونخ في التعاقد مع الموهبة الصاعدة ” هافرتز ” لاعب فريق باير ليفركوزن، الذي يحظي بأهتمام العديد من الأندية بينهم نادي تشيلسي الأنجليزي .

الصحف الإيطالية

صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت

تم تعيين الحكم ” دانييلي دوفيري ” من قبل  الأتحاد الإيطالي لكرة القدم، لمباراة نهائي كأس إيطاليا بين فريقي ” يوفنتوس و نابولي ” التي ستقام يوم الأربعاء 16 يوليو الجاري .

صحيفة سكاي

أعلن الأتحاد الأوروبي ” يويفا ” مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا، ستكون مباراتي دور ال 16 برشلونة و نابولي، يوفنتوس و ليون الفرنسي يومي 7 و 8 أغسطس، و ستقام مباريات باقي الأدوار في مدينة لشبونة البرتغالية، ستلعب المباريات بنظام المباراة الواحدة .

الصحف الألمانية

صحيفة بيلد

سوف يشارك للاعبان مولر و ليفاندوفسكي في المباراة المقبلة في الدوري الألماني ذد فريق فيردر بريمن، يأتي قرار أشراك اللاعبين من قبل مدرب فريق بايرن ميونخ هانز فيلك .

الصحف الفرنسية

صحيفة ليكيب

قدم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش نصيحة للفرنسي كيليان مبابي بضرورة مغادرة فريق باريس سان جيرمان، قال مودريتش ( مبابي لاعب موهوب جدا و لدية إمكانيات كبيرة، لذلك يجب أن يكون في نادي لا يفوز بالدوري بسهولة كل عام، يجب ان يكون لدية تحدي جديد و كبير ) .