stats counter free التخطي إلى المحتوى
ماسكات و صفات  طبيعية لتبييض البشرة
ماسكات و صفات طبيعية لتبييض البشرة




تعتبر الوصفات و الماسكات الطبيعية أفضل علاج لجميع مشاكل البشرة و الشعر  ، فالوصفات الطبيعية تغذي الشعر البشرة بشكل صحيح و تحل  كل المشاكل و لكنها تأخذ بعض الوقت لذلك تحتاج الوصفات الطبيعية الى المتابعة و الاستمرارية .

ماسكات طبيعية لتبييض البشرة

هناك الكثير من الوصفات و الماسكات الطبيعية التى تجعل البشرة ذات لون فاتح و من هذه الماسكات

ماسك الموز و ماء الورد

يتكون هذا الماسك من حبة موز و ملعقة كبيرة من ماء الورد ، و يتم تحضير هذا الماسك بهرس حبة الموز ثم اضافة ملعقة ماء الورد عليها و نحرك المكونات جيدا لنحصل على قوام تجانس ثم نضع الخليط على البشرة و لكن يجب تنظيف البشرة قبل استخدام الماسك ، و نترك الماسك لمدة ربع أو ثلث ساعة تقريبا ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر و نكرر هذا الماسك مرتين كل أسبوع .

ماسك عصير الليمون و العسل

يتكون هذا الماسك من ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل الأبيض ، و يتم تحضير هذا الماسك بمزج عصير الليمون و العسل الأبيض الى أن نحصل على خليط متجانس ثم بعد ذلك نضع الخليط على الوجه و نتركه حتى صباح اليوم التالي ثم بعد ذلك نغسل البشرة بالصابونة الخاصة ببشرة كل امرأة و نكرر هذا الماسك مرة أو مرتين كل أسبوع .

يجب على كل امرأة أن تعتني ببشرتها و بجمالها حتى تظهر دائما بمنظر متألق و جذاب و يجب أن تكون على علم و معرفة بكل ما يدور حولها من ماسكات و وصفات طبيعية للعناية سواء كان بالبشرة أو الوجه أو لتفتيح و تبييض البشرة و غيرها من المشاكل التى ممكن أن تمر بها المرأة فالوصفات و الماسكات الطبيعية أفضل علاج و حل .