stats counter free التخطي إلى المحتوى
أفضل مقشر للبشرة بمكونات طبيعية
أفضل مقشر للبشرة بمكونات طبيعية




تعتبر المكونات الطبيعية من أفضل الحلول لكل مشاكل البشرة و العناية بها ، و يعتبر تقشير البشرة من أهم الطرق للاهتمام بالبشرة ، حيث أن تقشير البشرة يعمل على ازالة الجلد الميت و الشوائب التى تظهر على البشرة ، و لتصبح البشرة ناعمة و مشرقة .

أفضل تقشير للعناية بالبشرة

هناك الكثير من المقشرات للعناية بالبشرة و منها

مقشر الليمون و السكر

يتكون مقشر الليمون و السكر من ملعقة من السكر و عصير الليمون و يتم تحضير بخلط السكر مع عصير الليمون بشكل جيد ، و نغسل الوجه ثم نضع المقشر على الوجه و ندلك بأطراف الأصابع و لمدة خمس دقائق و بعد ذلك نغسل الوجه بالماء الفاتر و نكرر هذا المقشر مرة أو مرتين كل أسبوع .

مقشر الحليب و العسل الأبيض

يتكون هذا المقشر من ملعقة من العسل و ملعقة من حبليب البودرة و يتم تحضير هذا المقشر بخلط كل من العسل و حليب البودرة حتى يصبحوا خليط متجانس و نضع بعد ذلك الخليط على الوجه لمدة عشر دقائق ثم نغسل الوجه جيدا بالماء الفاتر ، و نكرر هذا المقشر مرة أو مرتين كل أسبوع .

مقشر الماء و الشوفان

يتكون من ملعقتين من الشوفان المطحون و ملعقة من الماء الدافئ ن و نقوم بتحضير هذا المقشر بمزج الشوفان مع الماء الدافئ حتى نحصل على عجينة متماسكة و نضع العجينة على الوجه بشكل جيد و نترك العجينة مدة عشر دقائق و بعد ذلك ندلك العجينة مرة أخرى على الوجه ثم نغسل الوجه بالماء و نقوم بوضع مرطب للبشرة المتوفر و الخاص ببشرتك ، و نكرر هذا المقشر مرة أو مرتين كل أسبوع .