stats counter free التخطي إلى المحتوى
برشلونة يتعادل مع إشبيلية و أحتمالية فقدان الصدارة كبيرة
برشلونة يتعادل مع إشبيلية و أحتمالية فقدان الصدارة كبيرة




أشعل فريق إشبيلية الدوري الأسباني بعد أقتناص التعادل من متصدر الدوري الإسباني فريق برشلونة، و أنتهت المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف بين فريقي ” إشبيلية و برشلونة ” في إطار الجولة 30 من مسابفة الدوري الأسباني لعام 2019_2020 .

ضعف برشلونة

علي مدار 90 دقيقة و رغم السيطرة علي الكثير من أوقات المباراة لم يتمكن فريق برشلونة في الفرض الكامل لأسلوبة علي فريق برشلونة، بل العكس كاد برشلونة أن يخرج خاسر من المباراة في الكثير من المناسبات .

كيكي سيتين

أشرك مدرب فريق برشلونة كل أوراقة الرابحة و من بينهم العائد من الإصابة لويس سواريز، تعتبر أول مباراة للأورجوياني بعد تعافية من الإصابة التي لحق به خلال الأشهر الماضية .

و بعد التعادل مع الفريق الأندلسي أرتفع رصيد فريق برشلونة  إلي 65 نقطة و مازال في الصدارة، و ينتظر نتيجة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد، و أرتفع رصيد فريق إشبيلية إلي 52 نقطة في المركز الثالث في ترتيب الدوري الأسباني .

هدية إشبيلية

قدم فريق إشبيلية بعد تعادله مع فريق برشلونة دون أهداف، هدية كبيرة إلي الغريم الأزلي ريال مدريد لكي يتساوي في عدد النقاط في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، يريد ريال مدريد الفوز فقط علي فريق ريال سوسيداد غدا، لتبقي الليجا مشتعلة حتي نهاية هذا الموسم في ظل التافس الرهيب بين الفريقين العريقين .

ميسي الباهت

لم يكن البرغوث في أفضل أحوالة في مباراة أمس ضد إشبيلية، حاول ميسي أستغلال الضربات الحرة المباشرة في هز شباك حارس إشبيلية فاسليك لكن دون جدوي، تصدي فاسليك ضربات ميسي و أحبط كل محاولاتة .

إشبيلية الخطير

تغيرت الأمور في الشوط الثاني حيث كان من المتوقع الضغط العالي من فريق برشلونة، لكن العكس تماما حيث أن فريق إشبيلية وصل إلي مرمي تير شتيجين أكثر من مرة، كانت هجمات إشبيلية خطيرة و لكن كانت تفقدهم اللمسة الأخيرة .