stats counter free التخطي إلى المحتوى
سيتين . . متفائل الفترة المقبلة و مدريد لن يفوز دائما
سيتين . . متفائل الفترة المقبلة و مدريد لن يفوز دائما




تحدث مدرب فريق برشلونة كيكي سيتين عن التعادل المخيب ضد فريق إشبيلية الأندلسي، ذلك في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني، تحدث سيتين عن فرص فوز فريقة بالدوري، سبب تصريح بيكية مدافع البلوجرانا .

تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية

قال سيتين ” نعلم جيدا أن المباراة ستكون صعبة جدا، ولم تستطيع الفوز في كل المبارايات، لكننا غير راض عن التعادل خاصة أنة ممكن أن يفدنا الصدارة ” .

و أكمل مدرب برشلونة ” في الوقت الحالي الأمور لا تعتمد علي برشلونة بشكل مباشر و لكن ستعود السيطرة لنا فيما بعد، أنا راضاً بأداء الفريق ” .

تصريح بيكية

عند سؤالة عن تصريح بيكية بالنسبة لصعوبة الفوز بالدوري هذا العام قال سيتين ” الجميع محبط من التعادل و هذا إحباط مؤقت، كنا نسير بشكل جيد في الشوط الأول ” .

أضاف كيكي ” أعتقد أن فريق ريال مدريد لن يفوز في كل المباريات القادمة خاصة مع تبقي 8 مباريات فهذا عدد كبير من المباريات حتما سيتعثرون ” .

تحليل المباراة

سوف أشاهد المباراة و أقوم بتحليلها بشكل جيد، لكي نتعرف علي سبب التعادل و أعالجه لكي لا يتكرر، سوف أوجد الحلول، لكن علينا ان ندافع بشكل جيد في باقي المبارايات .

تابع سيتين ” حاليا أمامنا خياران فقط، الأول أن نفكر بشكل جيد الفترة المقبلة، أو نأسف علي الذي حدث اليوم، سنفكر في تحسين الدفاع و في الهجوم ايضا، لكي نحرز الأهداف و نلحق الضرر بالخصوم ” .

سؤاله حول التشكيل الأساسي للمباراة

تحدث سيتين عن عدم الدفع باللاعب الفرنسي جريزمان قال ” هذه قرارات فنية تأتي بعد تفكير في المنافس و طريقة لعبه، كنت أعتقد أن الدفع ببرايثوايت سوف نلحق الضرر بالظهير نافاس و بفريق إشبيلية ” .

و عن وجود فاتي علي مقاعد البدلاء أجاب سيتين ” فاتي كان خيار، قرار جلوسة علي كرسي الإحطيات، جاء بسبب أن فريق إشبيلية صعب جدا ” .

أحب أن أقول أنني متفائل، كانت مباراة صعبة جدا، و كنا جيدين، سنحسن من أنفسنا و سنحافظ علي الكرة في المباريات القادمة .

يذكر أن فريق برشلونة تعادل 0_0 ضد فريق أشبيلية، أرتفع رصيد برشلونة إلي 65 نقطة في المركز الأول، إشبيلية إلي 52 نقطة في المركز الثالث .