stats counter free التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يواجه ريال سوسيداد من أجل الصدارة
ريال مدريد يواجه ريال سوسيداد من أجل الصدارة




يحل فريق ريال مدريد اليوم ضيفاُ علي فريق ريال سوسيداد علي ملعب الأنويتا، ذلك من ضمن الجوله 30 من عمر الدوري الأسباني، سنستعرض اليوم توقع للتشكيل المنتظر من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، و موعد المباراة و القنوات الناقلة للمباراة .

السعي إلي الصدارة و تشكيل ريال مدريد

سيكون ريال مدريد علي موعد مع مباراة تعتبر مصيرية في مسابقة الدوري الإسباني هذا العام، إذ يجب علية الفوز اليوم علي فريق ريال سوسيداد علي ملعب الأنويتا الصعب، لكي يتصدر الدوري الأسباني بالتساوي مع الغريم الأزلي برشلونة بالنقاط، مع الأفضلية للفريق الملكي ريال مدريد في المواجهات المباشرة بين الفريقين .

حراسة المرمي البلجيكي : كورتوا، في خط الدفاع الرباعي : راموس_ فاران_كارفاخال_ مارسيلو، في خط الوسط: كروس_ كاسيميرو_ مودريتش_ فالفيردي، خط الهجوم : بنزيما و هازارد .

هدية إشبيلية

سيأتي تصدر ريال مدريد في حال الفوز علي ريال سوسيداد، بعد هدية فريق إشبيلية بالتعادل السلبي مع فريق برشلونة، حيث أرتفع رصيد برشلونة إلي 65 نقطة في المركز الأول، إشبيلية في المركز الثالث برصيد 52 نقطة .

ريال سوسيداد المتألق

يدخل فريق ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد اليوم الأحد مساء، لمواصلة النتائج الجيدة منذ أنطلاق الليجا بعد التوقف، لدي فريق ريال سوسيداد 47 نقطة و يحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الإسباني، حقق ريال سوسيداد منذ بداية الدوري االإسباني 47 نقطة من 29 مباراة لعبها، حقق الفوز 14 مرة ة التعادل 5 مرات و الهزيمة 10 مرات .

تعتبر أرقام فريق ريال سوسيداد ممتازة مقارنة بالمواسم الأخري، يذكر أن لديهم لاعب ريال مدريد المعار ” أوديجار ” المتألق مع فريق ريال سوسيداد هذا الموسم .

سيقفز ريال سوسيداد إلي المركز الرابع في حال الفوز اليوم علي فريق ريال مدريد، سيرتفع رصيدة من النقاط إلي 50 نقطة، سيبتعد عن فريق أتليتكو مدريد بفارق نقطة واحدة .

موعد و ملعب و القنوات الناقلة للمباراة

ستلعب المباراة علي ملعب ريال سوسيداد ” الأنويتا ” اليوم الأحد الساعة 20:00 يتوقيت جرينيتش، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت القاهرة .

سوف تذاع المباراة علي قنوات بي إن سبورت علي القنوات التالية : بي إن سبورت إتش دي 1، بي إن سبورت إتش دي 3،سيعلق علي المباراة المعلق الرياضي يوسف سيف .