stats counter free التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة فريقي ليفربول و إيفرتون و القنوات الناقلة
موعد مباراة فريقي ليفربول و إيفرتون و القنوات الناقلة




يعود مساء اليوم فريق ليفربول الأنجليزي لأستكمال مباريات الدوري الأنجليزي، ضد فريق إيفرتون في ديربي ” الميرسيسايد ” الكبير، ستكون مباراة كبيرة و هامه جدا خاصة علي فريق ليفربول الذي يريد أن يخرج من المباراة بالفوز علي إيفرتون، لكي يبقي له 3 نقاط أخري للفوز بلقب الدوري الأنجليزي هذا الموسم .

مباراة ديربي ميرسيسايد

مباراة قوية اليوم في الدوري الأنجليزي، هي التي ستجمع فريقي ” ليفربول و إيفرتون “، هي مباراة ديربي في أنجلترا عريقة جدا، لها جذور قديمة و تاريخية، دائما مليئة بالإثارة و القوة بين لاعبي الفريقين .

ليفربول و لقب الدوري

يذكر أن ليفربول كان علي بعد مباراتين من الظفر بلقب الدوري الأنجليزي الغائب عن خزينة الفريق 30 عام، لكن تم التوقف بشكل كامل في شهر مارس بسبب جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 .

و يبتعد أقرب منافس عن فريق ليفربول بعدد كبير من النقاط، حيث مانشستر سيتي هو الوصيف و يبتعد عن الصدارة بفارق 22 نقطة، بطل الموسمين الماضيين .

الفوز في مباراتين

أنتصارين فقط سيتوج فريق ليفربول بالدوري الأنجليزي، أولهم مباراة الديربي مع فريق إيفرتون،المباراة الثانية أستون فيلا، المتوقع فوز ليفربول في المبارتين لحسم اللقب .

 

 الظهور الأول

ستلعب اليوم 17/6  مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي، علي ملعب ” جوديسون بارك ” ، ستكون المباراة الأولي لفرق الدوري الانجليزي الممتاز، بعد توقف النشاط الرياضي أكثر من 3 أشهر، بسبب فيروس كورونا .

يتصدر فريق ليفربول الأنجليزي ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، عن اقرب منافسية فريق ماشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 60 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقاط 22 نقطة .

كلوب الموعد مع التاريخ

يريد مدرب فريق ليفربول ” يورجن كلوب ” الفوز اليوم علي فريق إيفرتون أو التعادل علي أقل تقدير، ليكون أول مدرب في التاريخ يتجنب الهزيمة من فريق إيفرتون علي مدار 11 ديربي .

يراهن كلوب علي كل من الثلاثي ” ماني و محمد صلاح و فيرمينيو ” و يعتمد في الدفاع علي العملاق فيرجيل فان دايك .

موعد و القنوات الناقلة و المعلق

سيلعب ديربي ” الميرسيسايد ” في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتس، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، اليوم الاحد علي أرض نادي إيفرتون ” جوديسون بارك ” .

سوف تنقل المباراة علي قنوات البي إن سبةرت، علي بي إن سبورت إتش دي 1، و سيعلق علي مباراة اليوم المعلق التونسي رؤوف خليف .