stats counter free التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب الخفيفة و الفارغة
وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب الخفيفة و الفارغة




تهتم النساء بمظهرها و جمالها و تتابع النساء جميع الخلطات و الوصفات الطبيعية سواء كانت لحل مشكلة الشعر أو البشرة و غيرها ، و تهتم أيضا النساء بالحواجب و خصوصا النساء ذات الحواجب الخفيفة و الفارغة و تعتبر الوصفات الطبيعية علاج لتكثيف الحواجب الخفيفة و الفارغة  .

وصفات طبيعية لتكثيف الحواجب الخفيفة و الفارغة

هناك مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تلعب دور مهم في تكثيف الحواجب الخفيفة و من هذه الوصفات

عصير البصل

يعمل عصير البصل على على نمو  الحواجب حيث تقوم النساء بتحضير قطعة قماش و وضع عليها عصير البصل و ندلك به الحواجب  ،  يجب على النساء تكرير هذه الوصفة لأنها  تعمل هذه الوصفة على تكثيف الحواجب .

البيض

نقوم بتحضير وعاء و نضع فيه صفار البيض  و نحركه جيدا ثم نضعه على الحواجب و نتركه لمدة ربع ساعة ثم بعد ذلك نغسله جيدا و نكرر هذه الوصفة مرة أو مرتين كل أسبوع  ، يعمل صفار البيض على تقوية بصيلات الشعر سواء كان شعر الحاجب أو شعر الرأس .

زيت الزيتون و الثوم

نقوم ببشر حبة ثوم ثم نضع الثوم المبشورة في وعاء و نضع فيه ملعقة من زيت الزيتون و نحرك الخليط ثم نضعه على الحواجب و نتركه لمدة ربع ساعة ثم بعد ذلك نغسل الحواجب ، و نكرر هذه الوصفة مرة أو مرتين كل أسبوع .

الصبار

قومي بتحضير ورق الصبار ثم بعد ذلك اطحنى ورق الصبار لتحصلي على عصير صبار و ادهني عصير الصبار على الحواجب و اتركيه لمدة طويلة مثلا نصف ساعة و بعد ذلك اغسلي الحواجب و كررى هذه الوصفة مرة أو مرتين كل أسبوع فالصبار له القدرة على نمو الجلد .