stats counter free التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد في صدارة الليجا بعد الفوز علي ريال سوسيداد
ريال مدريد في صدارة الليجا بعد الفوز علي ريال سوسيداد




تصدر ريال مدريد الدوري الأسباني بتفوقة في المواجهات مع فريق برشلونة المتساوي معه في النقاط، فاز ريال مدريد أمس علي فريق ريال سوسيداد بهدفين لهدف في إطار الجولة 30 من عمر المسابقة .

تفوق ريال مدريد

بعد الأنتصار علي فريق ريال سوسيداد بهدفين لهدف علي ملعب الأنويتا، رفع ريال مدريد رصيده إلي 65 نقطة، أصبح متصدر الليجا بفارق المواجهات مع برشلونة الذي يملك نفس العدد من النقاط، و توقف رصيد ريال سوسيداد عند 47 نقطة في المركز السابع .

قبل ريال مدريد هدية فريق إشبيلية الذي تعادل مع فريق برشلونة بدون أهداف، سجل أهداف ريال مدريد كل من القائد سيرجيو راموس في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، و الفرنسي بنزيما في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، الجهة المقابلة أحرز ميكيل ميرينو في الدقيقة 83 لفريقة ريال سوسيداد .

جدل في قرارات التحكيم

أنهي الجدل الخبير التحكيمي ” أندوخار أوليفر ” الشهير، التي حدث في مباراة ريال مدريد و ريال سوسيداد .

قال ” هدف ريال سوسيداد جاء من تسلل واضح بعد حج الرؤية عن الحارس، هدف كريم بنزيما هدف صحيح مئة بالمئة و لم يكن هناك لمس باليد من قبل اللاعب ” .

رأي زيدان في المباراة

أعرب مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن سعادتة في الفوز الصعب علي فريق ريال سوسيداد بنتيجة 2_1 في إطار الجولة 30 من الليجا .

و صرح زيدان بعد المباراة للصحفيين عبر الفيديو عند سؤالة أن فريق الأن متصدر الليجا قال زيزو ” لدينا الكثير من المباريات، الضغط كبير في هذة الأوقات، خاصة أننا نلعب مباراة كل 3 أيام، أنتصار اليوم ممتاز جداً لكن مازال لدينا 8 مباريات صعبة جداً ” .

رد زيدان عند سؤالة عن الجدل التحكيمي في المباراة ” لا أحب أن أخوض في الجدل، كل ما أعرفة أن هدف بنزيما صحيح و ركلة الجزاء صحيحة ” .

أكمل غاضبا ” لماذا تتحدثون عن التحكيم، كأننا لم نفعل شئ في المباراة، نحن نقدم مستويات جيدة و مباريات كبيرة، حققنا أنتصار مستحق ” .