stats counter free التخطي إلى المحتوى
الحصول على بشرة نضرة بوصفات طبيعية
الحصول على بشرة نضرة بوصفات طبيعية




تهتم النساء ببشرتهم و تلجأ كثير من النساء الى مستحضرات التجميل بهدف الحصول على بشرة نضرة و لكن من الأفضل أن تلجأ النساء الى الوصفات الطبيعية حتى يتخلصوا من مشاكل البشرة و هناك الكثير من الوصفات الطبيعية و يجب على النساء أن تكون على علم و دراية بجميع الوصفات الطبيعية .

وصفات طبيعية للحصول على بشرة نضرة

الوصفات الطبيعية من أفضل علاج لمشاكل البشرة و جعل البشرة ذات بشرة نضرة و من هذه الوصفات

عصير الليمون

يحتوى الليمون على فيتامين c  الذي له القدرة على تنظيف البشرة و تقشيرها و يساهم في تفتيح البشرة و يعالج الليمون حب الشباب و يزيل البقع السوداء و يمنح الوجه لمعان فورى .

حليب و عسل أبيض و طحينة

تتكون هذه الوصفة من ملعقتان من الطحينة و ثلاث ملاعق من الحليب و ملعقة عسل أبيض ، و نقوم بمزج هذه المكونات مع بعضها جميعا حتى نحصل على خليط متجانس و نقوم بعد ذلك بوضع الخليط على الوجه و نتركه لمدة ربع ساعة ثم نغسل الوجه جيدا ، و نكرر هذه الوصفة مرة أو مرتين كل أسبوع .

يساعد العسل في التخلص من البكتيريا و الجراثيم  و يحتوى على فيتامينات لتغذية البشرة و يعمل على تفتيح البشرة ، أما الطحينة تعمل على تفتيح البشرة و التخلص من البقع الداكنة و عامل في ترطيب البشرة و تعالج الكلف لأنها تحتوى على الألياف و الفيتامينات و المعادن ، أما الحليب فله القدرة على تنعيم البشرة و تفتيحها و يصغر المسامات و يعتبر مقشر طبيعي للبشرة لأنه يحتوى على حمض اللبنيك و يزيل الجلد الميت و يجعل البشرة نضرة و مشرقة .