stats counter free التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات فريق ليفربول و القنوات الناقلة
مواعيد مباريات فريق ليفربول و القنوات الناقلة




سنتعرف اليوم علي باقي مواعيد مباريات ليفربول، و ما تبقي من مباريات بعد العودة لأستئناف بطولة الدوري الأنجليزي بعد التوقف بسبب أنتشار فيروس كورونا، و القنوات الناقلة لمباريات فريق ليفربول .

ليفربول هذا الموسم

كان الموسم 2018_2019 رائع جدا لفريق ليفربول حيث أنهي عام 2019 بإحراز بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، بعد الفوز علي فريق توتنهام في المباراة النهائية بنتيجة ( 2-0 ) أحرز الهدفين ( محمد صلاح، أوريجي )، لتنتهي فترة سيئة كانت علي فريق ليفربول بدون بطولات، و علي المدرب الألماني يورجن كلوب، حيث هذا أول نهائي يفوز به بعد 5 نهائيات تكللت بالخسارة .

حلم الحصول علي الدوري الأنجليزي

بدا للجميع أن فريق ليفربول مصمم علي تحقيق الدوري الأنجليزي هذا العام، بسبب فرض أسلوبة في الملعب و البداية الممتازة للفريق، و كاد ليفربول أن يحقق بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز، لكن أتت أزمة انتشار فيروس كورونا و تم إيقاف جميع المسابقات المحلية و الدولية .

خروج ليفربول من كل الكؤوس

خرج فريق ليفربول من مسابقتي كأس الأتحاد و كأس الرابطة الأنجليزية، أمام كل من وولفرهامبتون و تشيلسي، المبارياتين أنتهت بنفس النتيجة ( 2 – 1 )، حيث أشرك كلوب العديد من اللاعبين البدلاء و لاعبين من الفريق الثاني لنادي ليفربول .

يتبقي لفريق ليفربول 5 نقاط للإحراز لقب الدوري الأنجليزي الغائب عن قلعة الريدز منذ 30 عام، يسعي الفريق للفوز في باقي المباريات لنهي الموسم بشكل ممتاز، بأحراز لقب الدوري الأنجليزي .

مواعيد مباريات ليفربول و التوقيت

باقي 8 مباريات في الدوري الأنجليزي و لفريق ليفربول الأقرب لحصد اللقب هذا الموسم حيث أنة لعب المباراة الأولي ضد فريق إيفرتون و انتهت بالتعادل السلبي .

  • ليفربول ضد كريستال بالاس، يوم الأربعاء 24 يونيو، الساعة 22:15 بتوقيت السعودية .
  • مانشستر سيتي ضد ليفربول، يوم الخميس 2 يوليو، الساعة 22:15 بتوقيت السعودية .
  • ليفربول ضد أستون فيلا، يوم الأحد 5 يوليو، الساعة 18:30 بتوقيت السعودية .
  • برايتون ضد ليفربول، يوم الأربعاء 8 يوليو، الساعة 22:15 بتوقيت السعودية .
  • لبفربول ضد بيرنلي، يوم السبت 11 يوليو، الساعة 17:00 بتوقيت السعودية .
  • أرسنال ضد ليفربول، يوم الأربعاء 15 يوليو، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية .
  • ليفربول ضد تشيلسي، يوم السبت 18 يوليو، الساعة 17:00 بتوقيت السعودية .
  • نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول، يوم الأحد 26 يوليو،  الساعة 17:15 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة

تنقل مباريات الدوري الأنجليزي الممتاز في الدول العربية علي قنوات بي إن سبورت الرياضية .

يذكر أن فريق ليفربول يحتل صدارة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 82 نقطة، و هو الأقرب لحصد اللقب، خاصة أن أقرب منافسية يبتعد بفارق 22 نقطة .