stats counter free التخطي إلى المحتوى
مواصفات اختبار اللغة الانجليزية لطلبة الثانوية العامة في مصر
مواصفات اختبار اللغة الانجليزية لطلبة الثانوية العامة في مصر




بدأ طلاب و طالبات الثانوية العامة في مصر بتقديم اختباراتهم في المدارس مع الحرص على الالتزام بالقرارات و التعليمات التى وضعتها وزارة الصحة و السكان و وزارة التربية و التعليم المصري للوقاية من فيروس كورونا الذي انتشر في البلدان في الأواني الأخيرة بشكل كبير و خطير ، و من هذه الاجراءات التزام الطلاب و الطالبات بارتداء الكمامات الواقية و الحرص على وجود مسافات بين الزملاء و الحضور مبكر لقياس درجة حرارة كل طالب و طالبة قادمين و غيرها من الاجراءات ، و كل امتحان يختلف عن غيره في طريقة الأسئلة  ، فما هي مواصفات امتحان اللغة الانجليزية الذي سوف يقدمونه الطلالب و الطالبات يوم الخميس ؟ .

مواصفات امتحان اللغة الانجليزية لطلبة الثانوية العامة في مصر

قالت وزارة التربية و التعليم المصري بأن امتحان اللغة الانجليزية يوم الخميس بتاريخ 25-6-2020 ، و العدد الاجمالي للطلبة الذين سيقدمونه هو 667 ألف طالب و طالبة ، فما هي مواصفات امتحان اللغة الانجليزية لطلبة الثانوية العامة في مصر ؟

  • وقت الاختبار ثلاث ساعات و يحتوى على 48 سؤال و يجب على الطلبة التأكد من عدد أوراق الاختبار و درجة الاختبار 50 درجة.
  • أسئلة الاختبار مراعيا لجميع مستويات الطلبة و يوجد بعض الأسئلة التى تميز الطلبة المتفوقين .
  • الاجابة بأكثر من حل سوف يتم تقديرها في الأسئلة المقالية و استخدام المساحات المخصصة للاجابة في الأسئلة المقالية .

يجب على كل طالب و طالبة الالتزام بكل ما تم ذكره و الانتباه الشديد لكل ما قالته وزارة التربية و التعليم المصري لأن ذلك في مصلحة الطالب و الطالبة الذي يقدمون اختبار الثانوية العامة ، و يجب على الطلبة الالتزام بما قالته وزارة الصحة و السكان المصرية للوقاية من فيروس كورونا .