stats counter free التخطي إلى المحتوى
موعد لقاء ليفربول و كريستال بالاس و القنوات الناقلة للمباراة
موعد لقاء ليفربول و كريستال بالاس و القنوات الناقلة للمباراة




يسعي نادي ليفربول في الأقتراب أكثر من التتويج بلقب الدوري الأنجليزي الممتاز هذا العام، خاصة وأنه يحتاج إلي الفوز في مباراة و التعادل في أخري لكي يضمن تحقيقة لبطولة الدوري الأنجليزي .

ليفربول و كريستال بالاس

سيحاول نادي ليفربول اليوم أن يتدارك الأمور في لقاء اليوم ضد فريق كريستال بالاس، هي مباراة ضمن الجولة 31 من البريمرليج .

يأمل فريق الريدز في تعويض نتيجة الجولة 30 من الدوري الأنجليزي، بعد التعادل سلبيا مع فريق إيفرتون في ديربي ” ميرسيسايد ” .

و يلعب فريق ليفربول اليوم الأربعاء علي ملعب الأنفليد معقل نادي ليفربول، و من الممكن أن يشارك المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، بعد غيابة عن مباراة إيفرتون بسبب عدم الجاهزية، لكنة تعافي تماما و جاهز لمباراة اليوم .

كريستال بالاس

يدخل فريق كريستال بالاس بشكل مريح حيث أنه ضمن البقاء في الدوري الإنجليزي للموسم القادم، بل يريد كريستال بالاس الحصول علي مركز جيد يؤهلة إلي اللعب الموسم القادم في بطولة الدوري الأوروبي، يذكر أن كريستال بالاس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي في المركز التاسع برصيد 42 نقطة .

موعد لقاء الفريقين

ستقام مباراة الفريقين ليفربول و كريستال بالاس اليوم الأربعاء الساعة 10:15 بتوقيت السعودية، 9:15 بتوقيت القاهرة، و ستنقل المباراة علي قنوات بي إن سبورت الرياضية ( 1 و 2 و 11 )، ستكون المباراة علي ملعب الانفيلد معقل نادي الريدز .

تاريخ المواجهات

لعب طرفي لقاء اليوم ليفربول و كريستال بالاس 41 مباراة، فاز فريق ليفربول في 24 و تعادل في 7 و خسر 10 مواجهات .

كلوب و صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الأنجليزي علي جاهزية المصري محمد صلاح، قال أن محمد صلاح تدرب بشكل طبيعي هو و روبيرتسون و هم جاهزين لمباراة كريستال بالاس .

و عن إصابة ميلنر قال ميلنر مستبعد من قائمة الفريق بسبب الإصابة التي لحق به، لكننا متأدون أنها ليس إصابة كبيرة، لن يطول غيابة هو و ماتيب .

ليفربول في الصدارة

يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الأنجليزي الممتاز هذا العام برصيد 83 نقطة بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسية فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني .

يريد فريق ليفربول الأستفادة من فراق النقاط مع فريق مانشستر سيتي، و تحقيق لقب الدوري الأنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عام .