stats counter free التخطي إلى المحتوى
أجتماع تاريخي لأعضاء نادي الزمالك بقيادة مرتضي منصور
أجتماع تاريخي لأعضاء نادي الزمالك بقيادة مرتضي منصور




سيعقد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، أجتماع مع كامل أعضاء نادي الزمالك، لكي يثبت للجميع أن نادي الزمالك يدار بشكل ديمقراطي و يأخذ بجميع الأراء و الأقتراحات المقدمة من مجلس الإدارة للنادي .

الزمالك لم يلعب الدوري

أعلن رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور، أن مجلس إدارة الزمالك قرر عدم أستكمال مباريات الدوري المصري للموسم الحالي .

ذكر حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، من الغريب بداية بعض الأندية القيام بالعودة للتدريبات و القيام بالمسحة الاولي، بعض الاندية خالفت البرتوكول الطبي كيف يمكننا أن نستأنف الدوري المصري .

و قال أيضا حمادة أنور لقناة (ام بي سي مصر ) لبرنامج اللعيب ” يوجد 14 نادي يرفضون عودة الدوري، بسبب الوقت القليل المتبقي و أن المباريات ستكون مضغوطة بشكل كبير، ويرفض أيضا أستكمال الدوري الكثير من المدريين الفنيين للأندية ” .

الأجتماع التاريخي للزمالك

أعلن المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، لقناة الزمالك عن أجتماع سيعقد لجميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك لإثبات أن الزمالك يدار بكل حرية و ديمقراطية، سيكون أجتماع تاريخي لنادي الزمالك العريق ” .

و اكمل المستشار ” نحن مع الدولة المصرية و نساندها بكل ما نستطيع، لكن الزمالك لن يعود لإستكمال الدوري المصري، هذا قرار لارجعة فية، لم يستطيع أحد أتخاذ قرار بهبوط الزمالك و لا حتي أن يلمح عن هذا الأمر ” .

وزير الرياضة المصري

.تحدث مرتضي منصور عن وزير الرياضة قائل ” وزير الرياضة الحالي من أرقي أفضل الشخصيات، و تم عقد أجتماع من قبل مجلس الوزراء مع جميع القطاعات، لذلك أطالبه بالإجتماع مع القطاع الرياضي، و مع جميع رؤساء الأندية و المدربين لكي يتفهم وجة نظرنا، أنا مقتنع أنه سيأخذ القرار الحكيم التي يصب في مصلة القطاع الرياضي بشكل كامل ” .

هجوم مرتضي منصور

هاجم رئيس نادي الزمالك نائب رئيس اللجنة الخماسية جمال محمد و عضو اللجنة محمد فضل وقال ” مين محمد قضل وماذا فعل لمصر و ما هو تاريخه في عالم كرة القدم، هو يقول أن الدوري سيعود و لكن نحن نقول له لن يعود، نحن لا نخاف من أحد “.